عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فيفا يناقش زيادة منتخبات مونديال 2022.. وميسي يعلن موقفه من جريزمان

الفيفا

فيفا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
أليسون يضغط لحسم مصيره

أبدى أليسون بيكر حارس مرمى ايه اس روما الإيطالي، ومنتخب البرازيل رغبته في حسم موقفه من الرحيل قبل بداية مباريات كأس العالم.

وقال اللاعب في تصريحاته: "أتمنى أن يتم حسم الأمر، نعم، أرغب أن يكون هذا قبل كأس العالم، هذا ما أريده، كي أكون أمينا لقد تركت هذا الأمر بالكامل إلى وكيل أعمالي."

آس
بيل يؤجل حسم مصيره

قرر جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني الانتظار حتى اختيار إدارة النادي للمدير الفني الجديد من أجل حسم مصيره سواء بالاستمرار أو الرحيل، بعدما صرح في وقت سابق أنه يرغب في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة.

ولم يشعر جاريث بيل صاحب هدفي الفوز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بالرضا عن نسبة مشاركته تحت إدارة المدير الفني زين الدين زيدان.

سبورت
رئيس الليجا يرجح بقاء رونالدو وجريزمان

رجح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن يستمر كريستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد، على أن يبقى أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد، وعدم الانتقال إلى برشلونة.

ونفى تيباس أن يكون بقاء رونالدو أو رحيله عن ريال مدريد أمر له تأثير على قيمة البطولة، موضحا أن فرص رحيله لا تزيد عن 4 أو 5 من 10.

ميسي يعلن موقفه من جريزمان
أعلن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، أنه يرغب في تعاقد ناديه برشلونة مع الفرنسي أنطوان جريزمان، من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وقال ميسي أن الفوز بالثنائية المحلية أهم من تحقيق لقب دوري الأبطال، لكنه شدد على أن جريزمان من الممكن أن يضيف للفريق القوة للمنافسة على دوري الأبطال الموسم المقبل.

موندو ديبورتيفو
أزمة السوبر الإسباني مستمرة

تستمر أزمة موعد إقامة كأس السوبر الإسباني المنتظر بين برشلونة وإشبيلية قائمة بسبب ضيق الوقت بالنسبة لوصيف كأس، ويبقى الاتجاه لإقامة البطولة من مباراة واحدة قائما.

ويعاني اشبيلية من ضغط مباريات كبير خلال شهر أغسطس، حيث يشارك في المراحل التمهيدية للدوري الأوروبي، وهو ما قد يؤدي لإقامة مباراة واحدة في كامب نو يوم 12 أغسطس، بدلا من مباراتين ذهابا وإيابا في 5 و12 أغسطس.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
ديلي آلي يهاجم منتقديه

هاجم ديلي آلي لاعب المنتخب الانجليزي، من ينتقده بأنه معرض للحصول على بطاقات حمراء في كل مباراة بسبب عنفه، قائلا أنه يفعل ذلك لأنه حماسي ويلعب بقتال.

وأصر لاعب توتنهام أن الحماس جزء هام من ممارسة كرة القدم، وشدد على رغبته في الظهور بشكل جيد في كأس العالم مع انجلترا.

ذا صن
صلاح البطل

حصل محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي على استقبال الأبطال بعدما توجه مع بلاده إلى روسيا من أجل بداية المشاركة في كأس العالم 2018.

واستقبلت الجماهير في العاصمة الشيشانية جروزني اللاعب المصري استقبال الأبطال، ولم يختلف المران الختامي له في مصر، عن أول مران للاعب في روسيا.

ديلي ستار
ليفربول يريد أسينسيو

يرغب ليفربول في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني أسينسيو من ريال مدريد وذلك بعدما فشل في التعاقد مع الفرنسي نبيل فقير لاعب ليون.
ويتجه ليفربول خلال الفترة المقبلة في منافسة مع باريس سان جيرمان ويوفنتوس من أجل الحصول على اللاعب الإسباني الشاب، الذي ينظر إلى الحلول المتاحة بالنسبة له قبل حسم مستقبله.

الصحافة الإيطالية:
لا جازيتا ديلو سبورت:
أليسون يتحدث عن مستقبله

أكد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى روما الإيطالي، أن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية سيتحدد قبل أول مباراة يخوضها منتخب بلاده في مونديال روسيا.

وقال أليسون: "كل ما أريده أن تحسم الأمور قبل انطلاق كأس العالم لأنني لا أريد التفيكر في أي شيء لآخر، أعتقد أن كل شيء سيتحدد قبل كأس العالم، هذا ما أريده بصراحة".

وأضاف: "تركت مسؤولية المفاوضات لوكيل أعمالي، وإذا لم يتم حلها قبل المباراة الأولى (أمام سويسرا)، فسننتظر إلى ما بعد كأس العالم، لنرى ما سيحدث هذا الأسبوع".

وسيرحل صاحب الـ25 عامًا عن روما إذا لم يرتفع راتبه السنوي لأكثر من 3 ملايين يورو سنويًا بخلاف المكافآت، إذ يرغب ريال مدريد وليفربول وتشيلسي في ضم الحارس.

تشيلسي يريد نجم روما

استفسر تشيلسي الإنجليزي من روما الإيطالي عن إمكانية ضم لاعب الوسط أليساندرو فلورينزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورغم غموض مستقبل المدير الفني أنتونيو كونتي مع تشيلسي، حددت إدارة البلوز لاعب الوسط فلورينزي كهدف في الميركاتو الصيفي.

وسيجد النادي اللندني منافسة قوية مع ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين للحصول على خدمات صاحب الـ27 عامًا.

وقد تنتهي مسيرة اللاعب مع روما هذا الصيف بعد تعثر مفاوضات تمديد عقده، إذ سيبيعه نادي العاصمة تجنبًا لرحيله مجانًا في 2019.

كالشيو نيوز 24:
جورجينيو يقترب من السيتي

اقترب مانشستر سيتي من التعاقد مع لاعب الوسط جورجينيو هذا الصيف، وفقًا لتصريحات دينو دي لاورينتس رئيس ناديه نابولي.

وقال دي لاورينتس: "الصفقة قد تتم هذا الأسبوع، كل شيء ممكن أن يحدث لأن هناك علاقة قوية تربطنا بالسيتي ولكن يجب أن نتفاوض".

وأضتف: "لم نتوصل إلى اتفاق على سعر اللاعب حتى الآن، لكننا على بعض خطوات قليلة من إنهاء الصفقة حيث سعى النادي لضمه".

الصحافة الفرنسية
ليكيب
إنفانتينو يتحدث عن زيادة عدد المنتخبات إلى 48

أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أنه سيتم اتخاذ قرار زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم إلى 48 قبل بدء التصفيات الخاصة بكأس العالم 2022 في قطر.

وأكد إنفانتينو أنه يجب أن يتخذ القرار بشكل سريع، ولكن لن يناقشوه في اجتماعات "فيفا" الحالية المنعقدة في روسيا، للمناقشة أولًا مع البلد المنظم.

نيس يضم دانيلو باربوسا

نجح نيس في إنهاء صفقة البرازيلي دانيلو باربوسا لاعب الوسط الدفاعي لسبورتنج براجا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار التقارير أن الصفقة تكلفت ما يقرب من 8 ملايين يورو، ووضع بند للشرط الجزائي بـ70 مليون يورو.

فرانس فوتبول
أرسنال يخطف موهبة "برشلونة"

نجح أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع جويل لوبيز ناشيء برشلونة والذي يتوقع له الكثير في المستقبل، حيث كان يأمل برشلونة في إقناع اللاعب بالبقاء.

صاحب الـ15 رفض عقد قدمه له برشلونة وقرر الانضمام لأرسنال خلال الفترة المقبلة.

الصحافة الألمانية
كيكر

نجح نادي هانوفر الألماني بالتعاقد مع جينكي هاراجوتشي لاعب هيرتا برلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد ممتد 2021.

ينقص الصفقة الإعلان الرسمي فقط، حيث قضى اللاعب فترة إعارة منذ الشتاء الماضي في فريق فورتونا دوسلدورف في الدوري الألماني للدرجة الثانية.

جوتزة ينتقد جوارديولا

وجه ماريو جوتزة لاعب بروسيا دورتموند الألماني وبايرن ميونيخ السابق، الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي.

وابتعد جوتزة عن المشاركة في كأس العالم المقبل، بعد مروره بموسم صعب بسبب مرضه، حيث كان هو صاحب هدف التتويج بكأس العالم 2014.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن