عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل فقير في ليفربول.. حيرة زيدان.. واهتمام مفاجيء بتوريس

نبيل فقير

نبيل فقير

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ميرور:

جماهير ليفربول تختار بديل فقير

اختارت جماهير ليفربول البديل المناسب لنبيل فقير قائد ليون بعد فشل انضمامه لكتيبة الريدز يوم السبت الماضي مقابل 53 مليون جنيه إسترليني.

ووجهت الجماهير أنظارها نحو المغربي حكيم زياش نجم أياكس الهولندي، صاحب الـ25 عامًا الذي سجل 11 هدفًا وصنع 15 في الموسم المنقضي.

ذا صن:

يونايتد يجدد عقد راشفورد بعد المونديال

يخطط مانشستر يونايتد للتفاوض مع لاعبه الشاب ماركوس راشفورد بشأن تجديد عقده مع النادي، عقب مشاركته مع إنجلترا في نهائيات كأس العالم.

صاحب الـ20 عامًا الذي لا يزال يتبقى في عقده عامين مع يونايتد سيزداد راتبه البالغ 80 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لحوالي 130 ألف إسترليني.

وقال مصدر بالنادي: "نريد عقد جلسة مع اللاعب بعد كأس العالم لتمديد عقده، راشفورد يريد الاستقرار والنادي يسعى للتأكيد على دعم اللاعب".

ديلي ميل:

آرسنال يفاوض لاعب أوروجواي

دخل نادي آرسنال الإنجليزي في مفاوضات مع سامبدوريا الإيطالي لضم اللاعب الدولي الأوروجواياني لوكاس توريرا بالميركاتو الصيفي الجاري.

لاعب الوسط البالغ من العمر 22 عامًا الذي سيشارك مع أوروجواي في كأس العالم أمام منتخب مصر سيكلف خزائن الجانرز 25 مليون يورو.

 

الصحافة الإسبانية:

آس:

زيدان: لا أعرف ماذا سأفعل بعد ترك ريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، أنه لم يقرر بعد ما سيقوم به بعد رحيله عن تدريب الميرنجي مؤخرًا.

وكان زيدان توج مع ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعد تغلبه على ليفربول في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ماركا: 

أسينسيو يدخل حسابات ليفربول

أشارت تقارير صحفية إلى دخول الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، حسابات ليفربول الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير أن من المحتمل أن يقبل اللاعب بالانتقال إلى ليفربول في حال تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

خطوة جديدة في صفقة انتقال كلويفرت

اتخذ مونشي المدير الرياضي لروما الإيطالي خطوة جديدة في مفاوضاته مع جوستين كلويفرت لاعب أياكس الهولندي.

وأصبح اللاعب الهولندي قريبًا من الانضمام إلى روما، حيث من المرجح أن يعلن نادي العاصمة الإيطالية عن الصفقة بشكل رسمي خلال أيام.

موندو ديبورتيفو:

وكيل لينجليت يغازل برشلونة

غازل وكيل كليمنت لينجليت لاعب إشبيلية، برشلونة بعد أن ربطته مؤخرًا تقارير بالانتقال إلى البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات صحفية: "سيغادر كليمنت في حالة وجود مشروع أفضل من إشبيلية، بالطبع من الممكن أن يكون برشلونة أحد هذه المشروعات".

 

الصحافة الألمانية:

بيلد:

هل ينتقل شاكيري إلى ليفربول؟

كشفت تقارير صحفية، أن هناك تواصل بين وكيل أعمال شيردان شاكيري لاعب ستوك سيتي وإدارة ليفربول لانتقال اللاعب إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير أنه سيكون بديلًا لنبيل فقير لاعب ليون الفرنسي بعد أن فشلت المفاوضات مؤخرًا بسبب المقابل المادي للصفقة.

كيكر:

ودية بين بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد في الصيف

اتفق كلًا من فريقي بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، على خوض ودية خلال فترة التحضيرات في الصيف الحالي استعدادًا للموسم الجديد.

وتلعب المباراة يوم 5 أغسطس المقبل، حيث ستكون هي المباراة الأولى لنيكو كوفاتش المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ الألماني.

 

الصحافة الإيطالية:

لا جازيتا ديلو سبورت:

كلويفرت "الصغير" في روما

وصل جاستن كلويفرت لاعب أياكس أمستردام الهولندي إلى روما تمهيدًا للانتقال رسميًا إلى صفوف الذئاب اعتبارًا من الموسم الجديد (2017-18).

صاحب الـ19 عاما سيوقع رسميًا على عقد لمدة خمس سنوات مع روما، وسيخضع للكشف الطبي الثلاثاء لحسم الصفقة المقدرة بـ20 مليون يورو.

كالشيو ميركاتو:

يوفنتوس يفاوض نجم توتنهام

دخل يوفنتوس سباق المنافسة مع إنتر ميلان ونابولي للحصول على خدمات البلجيكي موسى ديمبيلي لاعب وسط توتنهام، الذي ينتهي عقده مع السبيرز في 2019.

واستفسر اليوفي من المقربين لديبميلي عن إمكانية ضمه على طريقة الألماني إيمري كان، الذي وافق على الانضمام لفريق تورينو قبل عام من نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي.

توتو سبورت:

ناينجولان على أعتاب إنتر ميلان

بات البلجيكي رادجا ناينجولان، نجم وسط روما الإيطالي، على أعتاب الانضمام إلى إنتر ميلان مع مدربه السابق لوتشيانو سباليتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيدفع إنتر ميلان الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا مبلغ 29 مليون يورو نقدًا بالإضافة إلى صانع الألعاب الشاب نيكولو زانيولو للحصول على خدمات ناينجولان.

 

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

ليل يسعى للتعاقد مع توريس

يسعى نادي ليل الفرنسي لضم العديد من النجوم أصحاب الخبرة في الموسم الجديد، لتعويض الموسم المخيب الذي مر به الفريق الفرنسي، حيث أفلت بصعوبة من الهبوط.

ويأمل ليل في التعاقد مع الثنائي المخضرم فيرناندو توريس نجم أتلتيكو مدريد السابق والفرنسي لوك ريمي لاعب لاس بالماس الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

نيمار يواصل الإبداع

مجددًا تصدر البرازيلي نيمار فريق نجوم الأسبوع عالميًا، بعد خوض العديد من المنتخبات حول العالم مواجهات ودية، في إطار استعدادات معظمهم لنهائيات كأس العالم 2018، حيث سجل هدفًا رائعًا وقدم آداءً ملفتًا خلال المواجهة التي اكتسح فيها المنتخب البرازيلي مضيفه النمساوي بثلاثية نظيفة.

وضم التشكيل الحارس الأمريكي زاك ستيفن، وفي خط الدفاع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، البلجيكي توبي ألدرفيلد، الإنجليزي هاري ماجواير والبرتغالي رفايل جيريرو، وفي خط الوسط الغاني توماس بارتي، المغربي يونس بلهندة، والدنماركي كريستيان إيركسن، وفي الهجوم جاء الصربي أليكساندر متروفيتش إلى جانب البرازيليين نيمار وكوتينيو.

ليكيب:

حلم جريزمان بدأ أمام هنري

تم الكشف عن فيلم وثائقي يتناول الإنجاز الفرنسي قبل 20 عامًا، عندما توج المنتخب الشهير بالديوك بلقب كأس العالم 1998 وسط جماهيره، بقيادة مجموعة من النجوم بينهم زين الدين زيدان وتيري هنري.

وظهر في مشهد من الفيلم بعض الأطفال يحصلون على توقيعات من نجوم المنتخب الفرنسي، وكان بينهم أنتوان جريزمان نجم المنتخب الفرنسي الحالي، الذي كان يبلغ من العمر 7 سنوات في ذلك الوقت، وأشار هنري إلى الأطفال المتواجدين قائلًا أنهم الجيل القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن