شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جوهرة البرازيل في ريال مدريد.. وهوجو سانشيز يهاجم مدرب المكسيك

ريال مدريد

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

أتلتيكو يضم هدف ليفربول وأرسنال

نجح فريق أتلتيكو مدريد في التعاقد مع هدف ليفربول وأرسنال في الانتقالات الصيفية الحالية اللاعب توماس ليمار القادم من موناكو في صفقة بلغت 66 مليون إسترليني.

وكان فريق ليفربول يأمل في ضم لاعب فريق الإمارة الفرنسية لكن تقدم فريق العاصمة الإسبانية لينجح في ضم اللاعب الذي كان كذلك هدفاً للمدرب إيمري في أرسنال.

أرسنال يقترب من لاعب أوروجواي

اقترب نادي أرسنال من التعاقد مع اللاعب لوكاس توريرا متوسط ميدان منتخب أوروجواي ولاعب سامبدوريا الإيطالي لتدعيم صفوفه.

ومن المتوقع أن يتم إتمام الصفقة لصالح الفريق اللندني مقابل 26.5 مليون جنيه إسترليني على أن يتم إنهاء كافة تفاصيلها بعد بطولة كأس العالم.

ذا صن 

ماركوس روخو لديه مخاوف في مانشستر

على الرغم من تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد في مارس الماضي ليستمر في الفريق الإنجليزي حتى صيف 2022، إلا أن المدافع الأرجنتيني لديه مخاوف حول مستقبله في النادي الأحمر.

وتأتي مخاوف اللاعب بسبب اهتمام جوزيه مورينيو بالتعاقد مع مدافع توتنهام هوتسبير توبي ألدرفيلد خلال الصيف الجاري، بالإضافة إلى امتلاك إريك بايلي وكريس سمولينج وفيل جونز، وليندلوف، ما يجعل مشاركته أمراً صعباً.

اندبندنت 

ساوثجيت يؤكد إصابة راشفورد

أكد مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت على أن لاعب فريقه ماركوس راشفورد تعرض بالفعل لإصابة في التمرين الأخير الذي يسبق السفر إلى روسيا.

مدرب إنجلترا أكد على أن فريقه الذي يستعد لمواجهة تونس في المباراة الافتتاحية للأسود الثلاثة بكأس العالم قد يفتقد لاعب مانشستر يونايتد في اللقاء الأول فقط.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الاتحاد الإسباني غاضب من تصرفات لوبيتجي

كشفت تقارير صحفية، عن غضب لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب تصرف لوبيتجي المدير الفني للماتادور، بعد الإعلان الرسمي عن توليه تدريب ريال مدريد قبل كأس العالم بأيام.

وكان ريال مدريد أعلن عصر الثلاثاء، بتعيين لوبيتجي مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لزين الدين زيدان الذي قدم استقالته بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

من سيكون مدرب إسبانيا بعد المونديال؟

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الإسباني بعد كأس العالم، عقب رحيل لوبيتجي إلى ريال مدريد، لتولي تدريب الفريق خلفًا لزين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة أن ميتشل مدرب مالاجا الإسباني قد يكون ضمن المرشحين، بجانب مارسيلينو مدرب فالنسيا وأيضًا من الممكن فتح باب المنتخب أمام رافائيل بينيتيز.

أس

ريال مدريد يخطف موهبة سانتوس البرازيلي من برشلونة

توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق مع نظيره سانتوس البرازيلي، للتعاقد مع رودريجو لاعبه الشاب، مقابل ما يقرب من 40 مليون دولار.

وسيبقى اللاعب في صفوف سانتوس البرازيلي حتى يونيو 2019 ليتم السن القانونية لإمكانية انتقاله إلى الدوري الإسباني، حيث رفض عروضًا من ليفربول وسان جيرمان وبرشلونة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

أرسنال يفكر في ضم توريرا

يفكر نادي أرسنال الإنجليزي في ضم لوكاس توريرا، لاعب سامبدوريا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير أن أرسنال على استعداد لدفع ما يقرب من 30 مليون يورو، للحصول على خدمات توريرا لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ليمار في أتلتيكو مقابل 65 مليون

أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني توصله رسميًا إلى اتفاق مبدئي مع فريق موناكو للحصول على خدمات الفرنسي توماس ليمار (22 عامًا).

أنهى أتلتيكو الصفقة قبل أيام قليلة من مشاركة ليمار مع منتخب الديوك في مونديال روسيا مقابل دفع 65 مليون يورو إلى موناكو.

وبالتالي سيحصل موناكو في أقل من شهر على 115 مليون يورو، إذ باع في الأيام الماضية فابينيو إلى ليفربول مقابل 50 مليون يورو.

ليكيب

قلق في سان جيرمان بسبب لوائح "يويفا" للعب المالي النظيف

يسود القلق داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب قضايا النادي المتواجدة داخل أروقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وتتجه جميع التقارير أن هناك عقوبات لا محالة تجاه فريق العاصمة الفرنسية، وهناك أندية أخرى تنتظر مسيرها في نفس الشأن منها لوكوموتيف موسكو الروسي وبورتو البرتغالي وروما الإيطالي وإنتر ميلان.

كارتيرون مدربا للأهلي

أبرزت صحيفة "ليكيب" الفرنسية خبر تعيين المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون للنادي الأهلي، مؤكدةً أن الأمر كان متوقعًا.

وقع المدرب السابق لديجون الفرنسي (47 عامًا) عقدًا مع النادي الأهلي المصري لمدة عامين لتولي تدريب الفريق الأحمر بشكل رسمي.

بعدما كان مدربًا لمالي، تُوج كارتيرون بلقب دوري أبطال إفريقيا مع مازيمبي الكونجولي عام 2015، وعمل لبضعة أشهر في وادي دجلة.

الصحافة الألمانية

سبورت بيلد

شن هوجو سانشيز أسطورة المكسيك على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لمنتخب بلاده، مطالبًا بتعيين مدرب وطني للفريق الذي سيواجه ألمانيا في مستهل كأس العالم.

وقال سانشيز: "المدرب كولومبي ولا أتفق مع تشكيله للفريق، يتبع أسلوب التدوير بكثرة ومن الصعب فهم طريقة لعبه، هذا ليس كافيا لكأس العالم، والجماهير ليست راضية عنه وغير مقتنعين به".

وأضاف: "المدرب ليس مكسيكيًا، دائما ما يتولى المنتخب مدربين أجانب، أريد أن يتولى مدرب محلي قيادة الفريق، لن أقبل أن يديره مدرب أجنبي، المكسيك أحد أعرق المنتخبات في العالم".

وأتم قائلا: "لا توجد مشكلة شخصية معه، لكن المكسيك تتمتع بالعديد من المدربين لتولي المهمة، هذا ما يحدث في البرازيل والأرجنتين وأوروجواي وإسبانيا، ولا أعتقد أن الألمان سيقبلون بمدرب غير ألماني".

بيلد

فرانكفورت يضم جناح هامبورج

أعلن أينتراخت فرانكفورت الألماني تعاقده مع نيكولاي مولر قادمًا من هامبورج بعقد يمتد لموسمين، مع إمكانية التمديد لموسم أخر.

وغاب صاحب الـ30 عاما عن الملاعب لنحو سبعة أشهر بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وشارك مولر في 164 مباراة بالبوندسليجا مع هامبورج وماينز وسجل 37 هدفا.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت 

مستقبل جريزمان

تناولت الصحيفة تصريحات الفرنسي انطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد الاسباني بشأن مستقبله، ورفضه الحديث عن أي أمر في الوقت الحالي بسبب المشاركة في المونديال.

وصرح جريزمان "القرار تم اتخاذه بالفعل، ولكن لا المكان ولا اليوم مناسبان للإفصاح عنه".

وقال المهاجم الفرنسي بنفس الصدد: "أعلم أن هناك الكثير من التوقعات، ولكن اليوم ليس مناسبا"، مؤكد أن الشكوك حول مستقبله بالأتلتي لا تؤثر سلبيا على استعداده للمونديال.

اليسون والرحيل عن روما

تناولت الصحيفة تصريحات الحارس البرازيلي اليسون لاعب روما الإيطالي فيما يخص مستقبله مع فريق العاصمة وما اثير حول اقترابه من ليفربول الإنجليزي.

وقال اليسون "أركز حاليا في مسيرتي مع المنتخب البرازيلي... وكيلي سيبحث عن أفضل البدائل بالنسبة لي ولفريق روما بغض النظر عن موقفي النهائي من الفريق الإيطالي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات