شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ساري يقترب.. ميركاتو الحراس يشتعل.. والدكة الأقوى في المونديال

صباحك أوروبي

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

صلاح بحاجة لمساعدة

ظهر في تدريبات مصر مساء السبت أن الدولي المصري محمد صلاح كان يحتاج إلى مساعدة زملاءه من أجل ارتداء ثيابه، لكن المنتخب يصر على أن اللاعب جاهز لمواجهة روسيا.

وأكد المدير الرياضي للمنتخب إيهاب لهيطة أن صلاح سيكون جاهزًا للمشاركة أمام روسيا، لكن بالنظر إلى الصور لا يزال صاحب الـ26 عامًا يبدو أنه يعاني من مشكلة في كتفه الأيسر.

مترو:

تشيلسي يرفض عرضًا ضعيفًا من ريال مدريد

بحث ريال مدريد الإسباني عن حارس مرمى أدى بهم إلى تقديم عرض ضعيف لضم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ولم يتفق الناديان على الشروط، إذ رفض البلوز عرض ريال مدريد المقدر بـ35 مليون جنيه إسترليني فقط للتعاقد مع صاحب الـ26 عامًا الذي ينتهي عقده بيونيو 2019.

ويفضل كورتوا الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو"، إلا أنه قد يوقع عقدًا جديدًا مع البلوز للاستمرار في "ستامفورد بريدج"، حال بقاء المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي في منصبه.

تليجراف:

ديلف قد ينسحب من كأس العالم من أجل زوجته
يستعد اللاعب الإنجليزي فابيان ديلف للعودة إلى بلاده لحضور ولادة طفله الثالث، إذ أكد الظهير الأيسر أنه طلب من المدير الفني جاريث ساوثجيت العودة إذا لزم الأمر.

وقال ديلف: "حتى لو لعبت أساسيًا، لا أعتقد أن هذا الأمر سيؤثر عليّ عقليًا، لكن قد يؤثر عليّ نفسيا، لأنني سأضطر للسفر لإنجلترا ثم العودة إلى روسيا مرة أخرى".

وأضاف: "من الواضح أن هذا ليس مثاليًا لكنه جزء من الحياة، لن أفوت اللحظة التي سأكون فيها مع طفلي الثالث إذا استطعت المساعدة، وقد يستأجر اتحاد الكرة طائرة خاصة".
ومن المقرر أن تلد ناتالي زوجة ديلف الطفل الثالث يوم 30 يونيو، بعد يومين من خوض منتخب إنجلترا المباراة الأخيرة في دور المجموعات من نهائيات كأس العالم أمام بلجيكا.

ميرور:

ويلشير يستعد للرحيل عن آرسنال

يخطط جاك ويلشير للرحيل عن صفوف آرسنال الإنجليزي بفترة الانتقالات الجارية، بعدما أخبره المدير الفني الجديد يوناي إيمري أنه لن يحجز مقعدًا رئيسيًا في خططه بالموسم الجديد.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من غياب صاحب الـ26 عامًا عن قائمة منتخب الأسود الثلاثة في مونديال روسيا 2018، وقد يكون يوفنتوس الوجهة المقبلة للاعب وفقًا للصحف الإيطالية.

ذا صن:

ستوريدج يقاتل للعودة إلى ليفربول

ينتظم المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج في معسكر فريقه ليفربول استعدادًا للموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته لصفوف وست برومتش الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

وسيقاتل صاحب الـ28 عامًا في معسكر الريدز بأمريكا الذي سيواجه فيه الفريق مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند من أجل اقتحام خطط المدرب يورجن كلوب.

وما يعيق ستوريدج عن العودة إلى آنفيلد هو وجود داني إنجز ضمن صفوف الفريق الأول، كما أن اللاعب الإنجليزي يتقاضى أجرًا أعلى من 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

ريال مدريد لم يغير موقفه من رونالدو

لم تغير إدارة ريال مدريد مواقفها من كريستيانو رونالدو عقب تسجيله لثلاثة أهداف في مرمى إسبانيا، من حيث السياسة التي تتبعها من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وإلتقت إدارة ريال مدريد مع خورخي مينديز مدير أعمال اللاعب البرتغالي، الأسبوع الماضي للنقاش بشأن تجديد التعاقد وأكدت على رغبتها في استمراره مع الفريق، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي حول تفاصيل العقد الجديد للاعب.

ميسي يتحمل المسئولية

أعلن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين تحمله لمسئولية التعادل أمام أيسلندا في الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعدما أهدر ركلة جزاء احتسبت لصالح فريقه، في المباراة التي انتهت 1-1.

وقال ميسي أن إهدار ركلة الجزاء تسبب في بقاء النتيجة كما هي باعتبار أن المنافس حافظ على شكله الدفاعي ولم يتقدم للأمام من أجل خطف نقطة التعادل.

هالدورسون توغل في عقل ميسي

صرح هانيس هالدورسون حارس مرمى منتخب أيسلندا بأنه توغل في عقل ليونيل ميسي ودرسه جيدا من أجل التصدى لركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الأرجنتيني في مباراة الفريقين بكأس العالم.

وقال الحارس أن تمثيل منتخب بلاده ومواجهة ليونيل ميسي كان بمثابة الحلم الذي لم يتوقعه، مؤكدا على سعادته بناجح الاستراتيجية التي اتبعها الفريق في المباراة.

موندو ديبورتيفو:

برشلونة يفكر في بيانيتش

يفكر نادي برشلونة الإسباني في التفاوض مع يوفنتوس بشأن الحصول على خدمات ميراليم بينايتش بعد فشلهم في التعاقد مع أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع أحد نجوم الصف الأول، وذلك ما دفعهم إلى التفكير في اللاعب البوسني.

الصحافة الإيطالية:

كوريري ديللو سبورت:

ساري يقترب من تشيلسي

أكدت الصحيفة ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي أصبح قريبًا من الانتقال لتدريب تشيلسي في الموسم الجديد في ظل رغبة إدارة البلوز في رحيل مدرب الفريق أنطونيو كونتي.

وأضافت الصحيفة أن ساري بدأ التفكير في سوق انتقالات تشيلسي حيث يعمل على التعاقد مع لاعبين من صفوف نابولي.

رئيس نابولي ينتظر رد لاعب بيتيس

أعلن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس أن ناديه ينتظر موافقة فابيان رويز لاعب ريال بيتيس على الانتقال لناديه في الصيف الجاري.

وتابع :"ننتظر موافقة رويز، والتي قد تأتينا في أي وقت".

لاجازيتا ديللو سبورت:

نابولي يفكر في تشيك

يرغب كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لنابولي في تدعيم مركز حراسة المرمى حيث وقع الاختيار على الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك حارس آرسنال الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة، أن نابولي يأمل في التعاقد مع تشيك والذي لعب في صفوف تشيلسي سابقًا على سبيل الإعارة في ظل رحيل الحارس الإسباني بيبي رينا.

توتو سبورت

نجم اليوفي يقترب من موناكو

ذكرت الصحيفة، أن كلاوديو ماركيزيو نجم وسط يوفنتوس قد يرحل لصفوف موناكو الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت الصحيفة، أن نائب رئيس موناكو الفرنسي فادسم فاسيليف ظهر في مدينة ميلانو للاجتماع مع مسئولي إدارة السيدة العجوز من أجل شراء ماركيزيو.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

دورتموند يبحث عن مهاجم سوبر

يبحث مسئولو بروسيا دورتموند الألماني عن التعاقد مع مهاجم سوبر في ظل سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي التفكير في تدعيم خط الهجوم بعد رحيل بير إيمريك أوباميانج إلى آرسنال في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

كيكر:

أوزيل مستعد للمكسيك

أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، على جاهزية مسعود أوزيل لخوض لقاء المكسيك اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة بكأس العالم 2018.

أوزيل غاب عن آخر استعدادات منتخب بلاده ألمانيا أمام السعودية والتي انتهت لصالح الألمان بنتيجة (2-1) حيث تواجد على مقاعد البدلاء.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

نيمار ليس جاهزا 100%

قال تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي ليس جاهزًا بنسبة 100% قبل أولى مباريات البرازيل في كأس العالم 2018، رغم تألقه في المواجهات الودية التي سبقت المونديال، وتسجيله في مرمى كرواتيا والنمسا.

وأضاف النمدرب البرازيلي أنه نيمار في حالة تسمح له بالمشاركة، إلا أنه نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ليس في كامل جاهزيته، بعد تعافيه مطلع الشهر الحالي من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ فبراير الماضي.

الدكة الأقوى في كأس العالم

لا بعد المنتخب البرازيلي مرشحًا بقوة للمنافسة على لقب كأس العالم 2018 بالأراضي الروسية فقط لامتلاكه تشكيلة أساسية رائعة، لكنه أيضًا يمتلك دكة بدلاء تعد الأفضل في المونديال.

وتضم دكة البدلاء البرازيلية إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان ولاعب خط الوسط فيرناندينيو زميل إيديرسون في مانشستر سيتي.

فرانس فوتبول:

اهتمام مفاجيء بخافيير باستوري

يسعى نادي ويست هام الإنجليزي لاستغلال حاجة باريس سان جيرمان لبيع لاعبين بقيمة 60 مليون يورو في الصيف الجاري، لتوفيق أوضاعه المالية طبقًا لقانون اللعب النظيف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم للفوز بخدمات الأرجنتيني المخضرم خافيير باستوري.

ويأمل فريق العاصمة الإنجليزية في تدعيم صفوفه بعد التعاقد مع المدير الفني مانويل بيليجريني، ومن المنتظر أن يقدم عرضًا بقيمة 20 مليون يورو للتعاقد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عامًا.

المدرب الذي لا يستحق التواجد في المونديال

انتقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بعد الآداء المخيب لمنتخب الديوك رغم الفوز على نظيره الأسترالي 2-1.

وقال إبراهيموفيتش أن استبعاد كريم ينزيما مهاجم ريال مدريد أضر كثيرًا بالمنتخب الفرنسي، مضيفًا أن المدير الفني الذي يستبعد بنزيما لا يستحق أن يتواجد في الأراضي الروسية.

0

إعلان

التعليقات