شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يفسر احتفاله المثير.. ورقمًا قياسيًا لروسيا أمام مصر والسعودية

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

بيل يستهدف الكرة الذهبية 

ينتظر جاريث بيل مناقشة مستقبله مع إدارة ريال مدريد، ليتعرف على الدور الذي سيسند إليه في الموسم المقبل مع الفريق بعد قرار تغيير المدير الفني للفريق الملكي. 

وتعد هناك الكثير من الأندية التي ترغب في ضم اللاعب الويلزي، وهو ما دفع وكيله جوناثان بيرنات للقول بأنه ستكون هناك محادثات مع ريال مدريد لاستيضاح موقف اللعب في الموسم المقبل وبناءً عليه سيتم تحديد مستقبله. 

السيتي يسحم صفقة جورجينيو 

وفقاً لمصادر إيطالية فإن بيب جوارديولا نجح في ضم اللاعب الإيطالي جورجينيو نجم وسط نابولي، وسيتم الإعلان عن الصفقة في غضون أيام قليلة. 

وأكدت التقارير أن الصفقة ستكلف خزينة مانشستر سيتي مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من أن النادي الإيطالي يرغب في زيادة قليلة عن هذا المبلغ. 

آس:

لا أحد يحقق فوزاً سهلاً في كأس العالم 

بعد تحقيق فوزه الأول في بطولة كأس العالم في روسيا أكد فيرناندو هييرو المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه لا أحد يفوز بسهولة في بطولة كأس العالم. 

وتقاسمت إسبانيا صدارة المجموعة الثانية مع البرتغال برصيد 4 نقاط لكلا منهما بعد فوز بهدف نظيف على فريق إيران في الجولة الثاني.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميل:

روسيا الأكثر ركضًا في المونديال

أصبح لاعبو منتخب روسيا هم الأكثر ركضًا في مباريات كأس العالم 2018، وذلك بعدما ركضوا مسافة 118 كيلو متر في مواجهة السعودية، ثم 115 كيلو متر في لقاء مصر.

ويبدو أن المجموعة الأولى تعد الأكثر قوة على الجانب البدني، خاصة أن المصريون ركضوا 112 كيلو متر في لقاء أوروجواي، بينما ركض لاعبو الفريق اللاتيني 111 كيلو في نفس المباراة.

الحكم يطلب قميص رونالدو

أكد نور الدين أمرابط لاعب المنتخب المغربي على أن الحكم مارك جيجر الذي أدار مباراة فريقه أمام البرتغال، طلب الحصول على قميص كريستيانو رونالدو.

وشدد أمرابط في تصريحات بعد المباراة للتليفزيون الألماني، على أنه استمع إلى الحكم خلال المباراة وهو يتحدث مع رونالدو طلبًا للحصول على قميصه بعد اللقاء.

ذا صن:

ليفربول يصارع من أجل لاعب أستون فيلا

يصارع نادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات جاك جريليش لاعب وسط أستون فيلا، في ظل الرغبة الملحة من جانب توتنهام لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورصد ليفربول مبلغ 40 مليون إسترليني لضم اللاعب صاحب الـ21 عام، والذي يعد مطلبًا هامًا لتوتنهام الذي دخل في مفاوضات فعلية للحصول على توقيعه.

كان يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس

يخضع إيمري كان لاعب وسط ليفربول للكشف الطبي في يوفنتوس خلال الأسبوع الجاري، قبل الإعلان عن صفقة انتقاله بصورة رسمية.

يوفنتوس كان قد دخل في مفاوضات مع اللاعب منذ عدة شهور من أجل الحصول على توقيعه، في ظل انتهاء تعاقده القريب مع الريدز.

ميرور:

رونالدو يفسر احتفاله المثير

فسر كريستيانو رونالدو سبب احتفاله المثير للجدل الذي قام به خلال مواجهة البرتغال أمام أسبانيا في الجولة الأولى من مجموعات كأس العالم.

تفسير رونالدو جاء خلال المظهر الجديد الذي ظهر به في مواجهة المغرب بالجولة الثانية، بعدما ظهر أنه يريد الظهور بالدقن خلال الفترة المقبلة.

بايرن يحدد سعر بيع بواتينج لليونايتد

حدد مسؤولو نادي بايرن ميونخ سعر بيع جيروم بواتينج مدافع الفريق إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب بايرن في الحصول على مبلغ 43 مليون إسترليني كحد أدنى من أجل الموافقة على الاستغناء عن بواتينج لليونايتد.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيت ديلو سبورت:

بلاتر في روسيا 

تابع السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق مباراة منتخبي البرتغال والمغرب، التي انتهت بفوز (بطل أوروبا) 1 / صفر، اليوم الأربعاء في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا. 

وتواجد بلاتر /82 عاما/ في افي إحدى مقصورات الشخصيات البارزة بملعب (لوجنيكي) في العاصمة الروسية موسكو، الذي استضاف اللقاء.

أشار بلاتر إلى أنه حضر إلى البطولة بدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

عودة نيمار

عاد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لتدريبات منتخب بلاده اليوم الأربعاء بعد أن غادرها مبكرا أمس الثلاثاء بسبب إصابة في كاحل القدم.

وخاض المهاجم البرازيلي/26 عاما/ مران اليوم حتى النهاية بشكل طبيعي، وهو المران الذي أقيم خلف الأبواب المغلقة بمدينة سوتشي الروسية، حسبما أفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

توتو سبورت:

بيانيتش الى برشلونة؟

تناولت الصحيفة اهتمام نادي برشلونة الاسباني بالتعاقد مع بيانيتش لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

مايكل بيكر، وكيل بيانيتش ، في تصريحات ابرزتها الصحيفة "إذا كان برشلونة، يريد التعاقد معه، فعليه التفاوض مع يوفنتوس".

الصحيفة اشارت الى أن يوفنتوس حدد 80 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات بيانيتش، لأنه يرغب في الحصول على سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو، هذا الصيف، المقدر ثمنه بـ 150 مليون يورو.

الصحافة الألمانية:

كيكر:

دورتموند يقترب من تعيين مساعد فافر

اقترب هانس وولف، من العودة إلى بروسيا دورتموند الألماني مرة أخرى، ليكون أحد أعضاء الجهاز الفني الجديد، استعدادًا للموسم المقبل.

وكان بروسيا دورتموند تعاقد مع لوسيان فافر المدير الفني السابق لنيس الفرنسي، حيث يسعى لترتيب أوراقه وتكوين جهاز قوي قبل انطلاق فترة الإعداد.

بيلد:

دورتموند يوضح حقيقة الاستغناء عن جيريرو

أوضح ميشيل زورك المدير الرياضي لبروسيا دورتموند الألماني، موقف رافاييل جيريرو الظهير الأيسر للفريق، مؤكدًا استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وأكد المدير الرياضي للنادي الألماني أن هناك الكثير من الأندية الأوروبية ترغب في ضم جيريرو، ولكنه أكد على استمراره مع الفريق ويأمل أن يعود للتألق مرة أخرى.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

ديبلى سيقود فرنسا للفوز بالمونديال

قال حاتم بن عرفة لاعب المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان السابق، أن عثمان ديمبلى جناح الفريق قادر على قيادة بلاده للفوز بكأس العالم.

وطالب بن عرفة مواطنه الأسمر بعدم التراخي في البطولة وعدم الاستسلام لمحاولات التشتيت الذهني التي يمارسه المنافس ضد، والتعامل بشكل سياسي أكثر من أجل الوصول لأفضل شكل ممكن في كأس العالم.

المغرب تسيطر وتودع المونديال

ودع المنتخب المغربي كأس العالم من دور المجموعات بالرغم من السيطرة على أجواء مباراته أمام البرتغال، لكنه خسر بهدف نظيف سجله رونالدو.

وسيطر المنتخب المغربي على النسبة الأكبر من الاستحواذ بالنسبة للشوطين الأول والثاني، وبرز حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام بمستوى رائع وكان قائداً على المستوى الفني.

لو فيجارو:

عقوبة على المكسيك

وقعت اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم، عقوبة على الاتحاد المكسيكي بغرامة 10 ألاف فرانك سويسري، بسبب هتافات عنصرية خلال مباراة ألمانيا التي أقيمت في الجولة الأولى.

وقامت الجماهير المكسيكية بهتافات عنصرية ضد مانويل نوير في كل مرة يقوم بلمس الكرة، وقامت اللجنة المنظمة بالتحقيق في الأمر الاثنين الماضي وفقا لتقرير المباراة ولقطات الفيديو المرفقة.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa