شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميسي المفقود.. فيفا يبريء رونالدو من اتهامات المغرب.. وطقوس غريبة للاعبي ألمانيا

ميسي

ليونيل ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

ميسي المفقود

خسر المنتخب الأرجنتيني بنتيجة كبيرة أمام كرواتيا 3-0 في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم، التي أقيمت مساء الخميس في روسيا.

وغاب ميسي تماما عن المباراة وفي ظل اعتماد الأرجنتين المطلق على وجوده، لم يتمكن راقصي التانجو من تهديد مرمى الخصم إلا في فرص نادرة لم تشكل الخطورة الكافية.

آس:

مودريتش يقييم ميسي

وصف لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ"اللاعب عظيم" لكنه أكد على أنه لا يستطيع القيام بكل شيء وحده، كون كرة القدم دائما بحاجة إلى عمل جماعي حتى في وجود اللاعبين الكبار.

وقال مودريتش أن غلق المساحات أمام ميسي لم يجعل ماسكيرانو ولاعبي الأرجنتين قادرين على إرسال الكرات إلى ميسي وكان هذا الأمر هاما في بداية المباراة قبل أن يصل المنتخب الكرواتي إلى الرتم المطلوب.

سبورت:

سببان وراء فشل انتقال جريزمان لبرشلونة

لم يبد نادي برشلونة قلقا فيما يتعلق بعدم التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي أعلن في فيديو مصور قبل كأس العالم الاستمرار مع الفريق.

ويأتي السبب وراء ذلك، هو أن اللعب طلب الحصول على راتب سنوي بقيمة 25 مليون يورو، كما أن النادي يؤمن بأنه يحتاج لعدم مراكز أخرى غير الهجومية خلال الفترة المقبلة.

موندو ديبورتيفو:

الفيفا يبريء الحكم من واقعة رونالدو والمغرب

نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن يكون مارك جيجر حكم مباراة البرتغال والمغرب طلب الحصول على قميص كريستيانو رونالدو عقب مباراة الجولة الثانية من كأس العالم التي جمعت الفريقين الأربعاء.

وأوضح الفيفا أن الحكم ينفي تماما اتهامات نور الدين أمرابط لاعب المغرب التي وجهها للحكم، قائلا أن لم يطلب من الأساس الحصول على قميص قائد المنتخب البرتغالي.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ديلي آلي قد يبتعد عن صدام بنما

تدرب اللاعب ديلي آلي بشكل منفرد يوم الخميس ضمن مرحلة التأهيل للعودة من جديد للمشاركة مع فريقه في مباريات كأس العالم، بعد أن شارك ضد تونس في اللقاء الأول في المجموعة. 

ويتوقع للاعب توتنهام أن يجلس على مقاعد البدلاء في مباراة إنجلترا ضد بنما يوم الأحد المقبل بسبب تأثره بالإصابة وعدم اكتمال شفائه بشكل كامل. 

بيكهام يتوقع صدام الأرجنتين وإنجلترا في كأس العالم

توقع ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق أن يلعب منتخب بلاده إنجلترا ضد الأرجنتين في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا. 

منتخب إنجلترا يلعب في المجموعة السابعة، بينما تلعب الأرجنتين في الرابعة، ولذلك لن تكون هناك أي احتمالية لمواجهة بينهما في دور الستة عشر، لكنها متاحة في الأدوار التالية. 

ذا صن:

ميندي يكشف عن أسباب انتقاله للسيتي

كشف الظهير الأيسر بنجامين ميندي لاعب منتخب فرنسا عن أسباب انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي في الصيف الماضي قادماً من موناكو. 

اللاعب الفرنسي أكد أن جوارديولا تحدث معه في رسائل نصية وجعل زوجته تحدثه أيضاً لإقناعه بالانتقال إلى السيتي، معتبراً أن بيب أفضل مدرب في العالم. 

أرسنال يريد لاعب إشبيلية 

أكدت تقارير على أن أرسنال يرغب في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب نادي إشبيلية خلال الصيف الجاري. 

وتحدث إيمري مدرب أرسنال الجديد مع إدارة ناديه من أجل إتمام التعاقد مع لاعب الوسط الذي يرى فيه دعماً لقائمته في الموسم المقبل.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديلو سبورت:

بدأت الشرطة الكولومبية عمليات تحقيق بعد تهديدات من جانب مجهولون عبر شبكة الانترنت ضد الدولي الكولومبي كارلوس سانشيز.

وكان اللاعب قد تعرض للطرد في مباراة كولومبيا بعد 3 دقايق فقط أمام اليابان في المواجهة التي خسرها المنتخب الكولومبي.

وذكرت الصحيفة أن عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أرسلوا رسائل انطوت على تهديد للاعب.

ناينجولان يتحدث

قال اللاعب البلجيكي، رادجا ناينجولان، إنه من الصعب عليه أن يترك روما.

وأضاف اللاعب من خلال تصريحات نشرتها الصحيفة أنه علىه أن يتخذ بعض القرارات.

وتجدر الإشارة إلى أن رادجا ناينجولان بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف إنتر ميلان.

كوريري ديلو سبورت:

يوفنتوس يضم تشان

أعلن نادي يوفنتوس عن التعاقد مع الألماني ايمري تشان لمدة اربع سنوات.

وتم الإعلان عن مدة العقد وهي 4 سنوات مقابل 5 مليون يورو، كما أنه سيرتدي القميص رقم 23.

الصحف الألمانية:

بيلد:

ميسى خارج المونديال

قالت صحيفة بيلد الألمانية، إن الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي اقترب من وداع مونديال روسيا 2018، بعد الخسارة الكبيرة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة.

وكتبت بيلد عنوانا: "ميسي في الغالب خارج المونديال".

وأوضحت الصحيفة أن خطأ الحارس كاباليرو لا يمكن تصديق أن يكون في كأس العالم.

وبات المنتخب الأرجنتين بنقطة وحيدة قبل الجولة الأخيرة، حصدها من أيسلندا في مباراته الأولى.

طقوس غريبة للاعبي ألمانيا

أشارت صحيفة بيلد إلى أن المنتخب الألماني بحاجة ماسة لتحقيق فوز أمام المنتخب السويدي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية بدور المجموعات للمونديال، وذلك بعد الخسارة امام المكسيك في الجولة الاولى بهدف نظيف.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبي ألمانيا لديهم طقوس غريبة قبل المباريات، فيقوم جوليان دراكسلر باستخدام العطور، فيما يقفز ماركو رويس 3 مرات على ساقه اليسرى قبل دخول الملعب.

كيكر:

ديشامب: وصلنا للهدف

قال ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، إنه وصل للهدف، بعد تاهل منتخب بلاده للأدوار الإقصائية بتحقيق الفوز الثاني بمجموعته الثالثة بالمونديال.

وفاز المنتخب الفرنسي على حساب بيرو بهدف نظيف سجله كيليان مبابي، بعد الفوز في الجولة الأولى على حساب أستراليا بهدفين لهدف، ليضمن التأهل.

إيمري تشان إلى يوفنتوس

وقع النجم الالماني إيمري تشان على عقود انتقاله ليوفينتوس الإيطالي لمدة 4 مواسم حتى 2022 قادما من ليفربول.

وقالت صحيفة كيكر إنه بعد قضاء تشان لـ4 سنوات في قلعة الأنفيلد شارك خلالها في 167 مباراة أحرز 14 هدفا، وقام بصناعة 12 هدفا، تغيرت وجهته لينتقل للسيدة العجوز في تورينو.

الصحافة الفرنسية: 

ليكيب: 

جويديس يقترب من سان جيرمان 

اقترب باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع جونزالو جويديس لاعب فالنسيا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ليكيب" أن الصفقة قد تتم بمقابل مادي ما بين 40 إلى 60 مليون يورو، حيث أن باستوري اقترب من الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية إلى روما وهو ما يعطي لسان جيرمان فرصة بالتعاقد مع جويديس بعيدًا عن الوقوع في اختراق لوائح اللعب المالي النظيف.

فرانس فوتبول:

موناكو يسعى للتعاقد مع رونيال بيير 

يسعى موناكو الفرنسي للتعاقد مع المدافع مع رونيل بيير من سانت إيتيان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب موناكو في تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع مدافع سانت إيتيان تحسبًا لرحيل أحد اللاعبين، حيث اقترب جابريل سيديبي من الرحيل.

إنتر ميلان يرغب في ضم براهيمي 

يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع الجزائري ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة فرانس فوتبول أن الصفقة من المحتمل أن تتم بمقابل مادي ما يقرب من 25 أو 30 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات