جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أزمة وداع رونالدو للريال.. ديبالا إلى ليفربول.. و بوفون يفرض شروطه على باريس 

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

الحلم مستمر

منتخب الأسود الثلاثة حقق الفوز على السويد 2-0 ليتأهل للدور قبل النهائي من كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عام.

إنجلترا ستواجه كرواتيا بفضل هدفين سجلهما ماجواير وديلي آلي، مع تصديات تاريخية من بيكفورد حافظت على نظافة مرماه.

رؤية ساوثجيت الصائبة

لم يخطأ جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عندما اعتمد على لاعبين من خارج الأندية الكبرى في البريميرليج خلال مباريات كأس العالم 2018.

رؤية ساوثجيت بالاعتماد على ماجواير وبيكفورد في تشكيل إنجلترا أثبتت دقة ما كان يهدف إليه المدير الفني الإنجليزي قبل المونديال.

ميرور

ستوريدج عاد

عاد أخيرًا دانييل ستوريدج للتسجيل مع ليفربول خلال المباراة الودية التي جمعته مع تشيستر استعدادًا للموسم الجديد من البطولات الإنجليزية.

ستوريدج نجح في تسجيل هدفين خلال المباراة التي شهدت تفوق ليفربول بسبعة أهداف نظيفة في أولى مبارياته الودية قبل الموسم القادم.

لاعب أرسنال إلى وستهام

جاك ويلشير بات على مقربة من الانتقال إلى صفوف وستهام بصورة رسمية، في صفقة من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

صفقة انتقال ويلشير إلى وستهام من المقرر أن يتم الإعلان عنها بصورة رسمية يوم الأثنين القادم، بدما قرر أرسنال الاستغناء عنه بنهاية الموسم الماضي.

ذا صن

ديبالا إلى ليفربول؟

قد يتسبب انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس خلال الأيام المقبلة، في حدوث صفقة هامة لليفربول خلال الانتقالات الصيفية.

انتقال رونالدو للسيدة العجوز قد يدفع باولو ديبالا للرحيل عن الفريق، في ظل إمكانية تواجده مع ليفربول خلال الموسم المقبل.

مدافع يونايتد يطلب تحديد مستقبله

طلب إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد، عقد جلسة مع جوزيه مورينو المدير الفني للفريق من أجل تحديد مستقبله في الموسم المقبل.

بايلي يرى أنه لن يكون أساسيًا في تشكيل مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، وهو ما دفعه لعقد جلسة عاجلة مع مورينو لتحديد ما سيحدث في الأيام القادمة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أزمة وداع رونالدو للريال

تعد أبرز أزمة داخل أروقة ريال مدريد في الفترة الماضية، كيف يمكن أن يتم تنظيم عملية وداع كريستيانو رونالدو للنادي، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي بعد الجلسة التي جمعت وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز، والمدير العام خوزيه أنخيل سانشيز.

واتفقت كافة الأطراف على التفاصيل الخاصة بالصفقة، حيث سيحصل ريال مدريد على 100 مليون يورو، ولا يتبقى في الأيام المقبلة سوى الطريقة التي سيتم إعلان الصفقة بها.

آس

مودريتش الأفضل للمرة الثالثة

استطاع لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا أن يحصل على لقب أفضل لاعب في مباريات كأس العالم للمرة الثالثة خلال البطولة، بعدما قاد بلاده لنصف النهائي للمرة الثانية بعد كأس العالم 1998 بفرنسا.

وحصل مودريتش على لقب أفضل لاعب خلال مباراتي نيجيريا والأرجنتين في دور المجموعات، كما أنه لعب دور هام في تأهل الفريق لنصف النهائي بعدما سدد إحدى ركلات الجزاء في مرمى أصحاب الأرض.

سبورت

باولينيو يوضح موقفه من برشلونة

صرح البرازيلي باولينيو لاعب برشلونة أنه يعلم بوجود عرض من جانب الأندية الصينية، وأحد الأندية الأخرى لكنه لم يحسم موقفه بشأن الرحيل من النادي أو البقاء.

وقال باولينيو أنه سيتوجه إلى برشلونة من أجل الحديث بشأن العروض التي وصلت إلى النادي، في وجود ممثليه، لكن أكد على إمكانية استمراره في النادي.

موندو ديبورتيفو

رونالدو يطلب نصيحة أنشيلوتي

أجرى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني اتصالات بكارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للفريق من أجل التعرف على رأيه في الكرة الإيطالية، وسط تقارير بشأن رغبته في الانتقال إلى هناك من أجل اللعب في صفوف يوفنتوس.

وشهدت الأيام الماضية الكثير من التقارير التي تحدثت بشأن إمكانية رحيل اللاعب إلى يوفنتوس، غير أنه حتى الآن لم يعلن أي طرف شيء فيما يتعلق بالمفاوضات.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت

ميلان يعلن تعاقده مع الجوهرة الكرواتية 

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي، تعاقده مع اللاعب الكرواتي آلن خليلولفيتش لاعب هامبورج الألماني ليعزز فريق الروسينيري في الموسم الجديد.

ويعد صاحب الـ22 عامًا أحد أبرز المواهب الكرواتية حيث خاض عدة تجارب في المواسم الماضية بداية من برشلونة ثم لعب معارًا في سبورتنج خيخون وبعدها انتقل إلى هامبورج ليلعب معارًا في صفوف لاس بالماس.

كوريري ديللو سبورت

ريال مدريد يقدم عرضًا لشراء لاعب لاتسيو 

أفادت الصحيفة بأن إدارة ريال مدريد قدمت عرضًا بقيمة 155 مليون يورو من أجل انتداب لاعب وسط لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وأضافت الصحيفة، أن هذا العرض جاء بمثابة الخطوة الأولى في المفاوضات بين الناديين من أجل ضم لاعب منتخب صربيا البالغ من العمر 23 عامًا.

لاجازيتا ديللو سبورت

ريال مدريد يرفع سعر بيع رونالدو 

أكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يرغب في الحصول على أكثر من 100 مليون يورو مقابل بيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة، أن صاحب الـ33 عامًا أبدى رغبته في الرحيل ليوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

الصحافة الألمانية:

دير شبيجل:

كلينسمان ينفي شائعات اليابان 

نفى يورجن كلينسمان، المدرير الفني السابق لمنتخب ألمانيا، شائعات اقترابه من تدريب اليابان، الذي ودع مونديال روسيا من دور الـ16 لنهائيات كأس العالم.

وكتب كلينسمان (53 عامًا) عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تحية من موسكو، فقط للتوضيح لا صحة لتكهنات تدريب اليابان".

وكان اتحاد الكرة الياباني أكد أنه لن يجدد عقد المدرب أكيرا نيشينو، الذي تولى المهمة خلفا لوحيد خليلودزيتش في إبريل الماضي.

بيلد:

نيمار: يصعب العثور على القوة لمواصلة اللعب

أعرب نيمار دا سيلفا، لاعب المنتخب البرازيلي، عن حزنه بعد الإقصاء من ربع نهائي بطولة كأس العالم، عقب الهزيمة من بلجيكا بنتيجة (2-1) مساء الجمعة.

وكتب نيمار عبر إنستجرام بعد يوم من إقصاء السامبا: "هذه أتعس لحظة في مسيرتي، الألم هائل لأننا كنا نعرف أن لدينا ما يكفي للوصول لما هو أبعد من هذا وصناعة التاريخ لكن لم يكن الأمر ممكنا".

وأضاف صاحب الـ26 عامًا: "يصعب العثور على القوة اللازمة لمواصلة لعب كرة القدم مجددا، لكن كلي ثقة في أن الرب سيمنحني القوة اللازمة لمواجهة أي شيء".

وأتم: "لهذا لن أتوقف عن شكر الرب حتى في وقت الهزيمة، لأنني أعرف أن طريقك أفضل بكثير من طريقي، سعيد جدًا لكوني جزءً من هذا الفريق، أنا فخور جدا، لا يزال الحلم قائمًا في عقولنا وقلوبنا ".

كيكر:

مهاجم دورتموند على أعتاب بريميرليج

بات الأوكراني أندري يارمولينكو مهاجم بوروسيا دورتموند على مشارف الرحيل عن النادي الألماني بعد عام واحد فقط في الفريق، ليصبح قريبا من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر بوروسيا التخلي عن صاحب الـ28 عامًا لينتقل إلى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تكون وجهة اللاعب وست هام يونايتد، الذي احتل المركز الـ13 بالموسم الماضي.

وكان دورتموند تعاقد مع يارمولينكو في أغسطس الماضي حتى عام 2021 قادما من دينامو كييف مقابل 25 مليون يورو، تعويضًا لرحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى برشلونة الإسباني.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب 

بوفون يفرض شروطه على باريس 

بدأ الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون الوافد الجديد لباريس سان جيرمان في فرض شروطه على إدارة النادي الباريسي.

وبحسب الصحيفة، فإن بوفون يرغب في اصطحاب طبيب الخاص معه، كما سيحاول إقناع إدارة ناديه بضم مدرب حراس مرمى للجهاز الفني الذي يقوده الألماني توماس توخيل.

فرانس فوتبول

فقير مستمر في ليون 

أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي، أن لاعب الفريق نبيل فقير مستمر في صفوف النادي الفرنسي في الموسم رغم العروض الذي تلقاها في الفترة الماضية.

اللاعب كان قد تلقى عرضًا رسميًا من جانب ليفربول بجانب وجود اهتمامات من ريال مدريد ورغم ذلك فإن رئيس ليون مازال متمسك بخدمات لاعبه الذي يتواجد حاليًا مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن