شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. قصة الطفل سيف الذي أحرجه إداري طنطا بسبب الاشتراك فانضم لباريس

سيف أسامة

سيف أسامة

"ذهب كعادته للمران في أكاديمية طنطا؛ حيث يُعيش في محافظة الغربية فتقدم نحوه الإداري هناك وطالبه بالخروج من الملعب وعدم استكمال التدريبات لعدم سداد الاشتراك في شهر مايو الماضي فقرر سيف عدم الذهاب مرة أخرى".. هكذا بدأ أسامة سند والد الطفل البالغ من العمر 11 سنة الحديث ليلا كورة عن سبب انتقال ابنه لنادي Paris Alesia. Fc في فرنسا.

إثر الواقعة لم يكن سهلاً على الطفل البالغ من العمر 11 سنة:"ظل شهرين لا يُمارس كرة القدم وكنت قد وعدته بأن أسفره إلى باريس ليكون مع أخيه يوسف هناك ويخوض اختبارات الأندية هناك فقررت أن أنفذ وعدي خاصة أنه رفض العود لأكاديمية طنطا مرة أخرى بسبب الطريقة التي خرج بها أمام أصدقائه بالفريق حتى بعدما تعاملت مع المشكلة حينها وانتهى الأمر ولكنه صمم على عدم العودة".

وليوسف أخيه قصة بدأت من نادي محافظتهم انتهت به إلى ناشئي أحد أشهر أندية فرنسا:"يوسف كان في نادي طنطا ولكن لظروف ما لم يُكمل فسافر معي إلى فرنسا والحمدلله التحق بباريس سان جيرمان".

سيف سيتواجد لأول مرة مع والده في فرنسا؛ حيث يعمل الأخير:"التجربة ستكون له جيدة فهنا نظام وتطوير لقدراته ولكنها ستكون صعبة علي أنا ووالدتهم وعليه فيومياً سيخرج من السابعة صباحاً حتى التاسعة مساءً للدراسة والتمرين وسيحصل على يوم وحيد راحة ولكن الأمور ستكون أفضل".

وبالفعل اصطحب الأب أسامة ابنه سيف معه إلى فرنسا مؤخراً:"الحمدلله من أول نادي ذهبت معه له نجح في اجتياز الاختبارات وتم قبوله الملف الخاص به واستم كل شيء خاص بالنادي ونُجهز له الأمور في المدرسة حتى يبدأ العام الدراسي وينطلق في رحلته".

تواجده في فرنسا جعله يؤمن أنه قادر على تحقيق حلمه:"هو يلعب في مراكز 8،7،10 ويتمنى أن يُصبح مثل محمد صلاح أو البرتغالي رونالدو أو الأرجنتيني ميسي فهو يُحب الثلاثي كثيراً ويحب طريقة لعبهم أيضاً ويأمل أن تكون فرنسا انطلاقته".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات