جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. ديمبيلي يتفوق على نيمار

ديمبيلي

ديمبيلي

أجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية مقارنة بين انطلاقة الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم تحت عنوان "ديمبيلي يرتفع، ونيمار ينخفض".

وقالت الصحيفة إن خيانة نيمار في الصيف الماضي هزت أسس برشلونة وخسر مثلث الهجوم MSN أحد أضلاعه، ولكن الآن ديمبيلي أنسى البرسا ما فعله البرازيلي بعد مرافقة ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وأضافت أن ديمبيلي أثار الشكوك في الموسم الماضي حول ما إذا كان هو الرهان الصحيح، لكن النجم الملقب بـ"البعوضة" كانت لدغاته أكثر فتكًا هذا الموسم من أي وقت مضى بفضل تألقه اللافت للنظر.

صاحب الـ21 عامًا نجح في غضون شهر تقريبا تجاوز أرقامه في الموسم الماضي (4 أهداف في 24 مباراة)، وسجل هذا الموسم 5 أهداف في ست مباريات فقط، متفوقًا على نيمار الذي أحرز 4 أهداف.

خاض كل من ديمبيلي ونيمار 6 مباريات بواقع 4 في الدوري وواحدة في دوري الأبطال ومثلها في كأس السوبر، لكن الفرنسي لعب أكثر بـ33 دقيقة، وكانت أهدافه أكثر حسمًا للبلوجرانا بتحقيق الانتصارات.

ديمبيلي حصد 6 نقاط ذهبية لبرشلونة خارج الديار بعد قيادة فريقه للفوز على بلد الوليد (1-0) وريال سوسييداد (2-1)، بينما كانت أهداف نيمار كلها في المسابقة المحلية ولم يساهم في حصد النقاط بمفرده.

وأتمت الصحيفة قائلة: "ديمبلي سعيد للغاية في برشلونة ويشعر بالأهمية داخل الفريق، بينما تلاحق الانتقادات نيمار في PSG خاصة بعد أداءه المخيب في آنفيلد بافتتاح مباريات دوري الأبطال".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن