جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إيسكو في خطر.. وسان جيرمان مطالب بـ 165 مليون يورو

باريس سان جيرمان

صورة ارشيفية - سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
ليستر سيتي يكرم رئيسه الراحل

أعلن نادي ليستر سيتي، عن تشييد تثمال لرئيسه الراحل فيتشاي سريفادانابرابا أمام ملعب الريق "كينج باور" الخاص بفريق "الثعالب".

تأتي تلك الخطوة من أجل تكريم رجل الأعمال التايلاندي بعد وفاته في سقوط الطائرة الخاصة به عقب مباراة فريقه أمام وستهام الشهر الماضي.

مدرب إيفرتون يكشف موقفه من مواجهة تشيلسي

كشف البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفريق إيفرتون، إن هناك شكوكًا حول مشاركة لاعبه البرازيلي ريتشارليسون، أمام تشيلسي في مباراة مقرر لها ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

وقال مدرب التوفيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي :"ريتشارليسون لم يشارك في مباراة المران كاملاً، لكنه خشع لتدريب منفرد، الأمور ستضح غدًا حول موقفه من اللحاق بمباراة تشيلسي".

ديلي ستار
آرسنال يوضح موقف ويلباك من الإصابة

أصدر نادي آرسنال بيانًا رسميًا يكشف فيه خطورة داني ويلباك بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي بالدوري الأوروبي.

وبحسب ما جاء في البيان :"وليباك يعاني من إصابة خطيرة في الكاحل الأيمن، سيظل في المستشفى وسنستمر في تقييمه خلال 72 ساعة القادمة".

ذا صن
موهبة برازيلية تحت أنظار آرسنال

دخل الموهبة البرازيلية إيريك دوس سانتوس الملقب بـ"راميرز" لاعب باهيا البرازيلي ضمن اهتمامات آرسنال في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة آرسنال أرسلت كشافيه في ست مناسبات سابقة قبل ضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

عودة لوكاكو

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إن مهاجمه رومليو لوكاكو عاد لتدريبات اليونايتد قبل ديربي مانشستر والمقرر إقامته غدًا الأحد ضمن قمة الجولة 12 من بريميرليج.

وأضاف مورينيو، خلال مؤتمر صحفي "لوكاكو تدرب مع الفريق سيتدرب مجددا اليوم، ولو كانت النتيجة إيجابية سيكون جاهزًا للمباراة".

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
سان جيرمان مطالب بعائد 165 مليون من أجل نيمار ومبابي

أصبح باريس سان جيرمان الفرنسي مطالب بتوفير 165 مليون يورو سنويًا من أجل توفيق أوضاعه مع الانفاق المالي النظيف، وذلك بسبب تعاقده العام الماضي مع نيمار دا سيلفا مقابل 252 مليون يورو، وكيليان مبابي مقابل 180.

واستطاع باريس سان جيرمان أن يحقق ارتفاع في العائد السنوي بنسبة 50% بعدما تعاقد مع نيمار ومبابي، ويحاول في الفترة المقبلة أن يوقع عقد أكبر على مستوى رعاية الملابس الرياضية.

آس:
ايسكو في خطر مجددًا

عاد فرانشيسكو ايسكو من جديد ليواجه خطر الاستبعاد مع اهتمامات المدير الفني لريال مدريد، وذلك بعدما أبعده سانتياجو سولاري عن الفريق خلال المباريات التي تولى بها تدريب.

ولعب ايسكو تحت قيادة لوبيتيجي لكنه رحل سريعا عن الفريق، وعاد بعدها اللاعب الإسباني ليبتعد عن الحسابات الخاصة بسولاري الذي يتولى تدريب الريال بشكل مؤقت، حيث شارك معه في 51 دقيقة من أصل 270.

سبورت:
هنري يحصر المنافسة على الكرة الذهبية بين هازارد والفرنسيين

حصر تيري هنري المدير الفني لموناكو المنافسة على الفوز بالكرة الذهبية بين اللاعبين الفرنسيين والبلجيكي أيدين هازارد، قائلًا: "أي شيء غير ذلك سيكون أمر غير مقبول".

واعتبر هنري أن هازارد كان أفضل لاعب في كأس العالم الماضية، مشيرًا إلى وجود عدد من اللاعبين في المنتخب الفرنسي يستحقون الفوز بالجائزة.
برشلونة يبحث عن ديمبلي

قام نادي برشلونة الإسباني بالبحث عن لاعبه عثمان ديمبلي لمدة ساعة ونصف بعدما غاب اللاعب عن التدريب، قبل أن تعلم إدارة النادي أنه يعاني من التهاب المعدة والأمعاء ولم يغادر منزله.

وتوجه الفريق الطبي الخاص ببرشلونة إلى منزل ديمبلي من أجل توقيع الكشف عليه، والتعرف على حالته حيث سبق له أن عانى من مشكلة التقيؤ.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
بايرن يفقد روبين أمام دورتموند

تأكد غياب الجناح الهولندي آريين روبين عن صفوف بايرن ميونيخ أمام بوروسيا دورتموند مساء السبت في الدوري الألماني بسبب عدم تعافيه بشكل تام من الإصابة في الركبة.

وأعلن بايرن أن صاحب الـ34 عامًا لن يسافر مع الفريق إلى دورتموند، لينضم إلى قائمة المصابين التي تحتوي أيضًا على كورينتين توليسو وتياجو ألكانتارا وكينجسلي كومان.

كيكر:
بواتينج: تعرضت للعنصرية

كشف الألماني جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ الألماني تفاصيل تعرضه للعنصرية منذ أن كان لاعبا شابا في برلين، قائلا: "مثل العديد من لاعبي كرة القدم، عانيت للأسف من العنصرية".

وأضاف: "خلال قيامي بالإحماء على حدود الملعب، كثيرا ما سمعت مشجعين في المدرجات يقلدون أصوات القردة، رغم أنني لعبت العديد من المباريات لألمانيا".
وأوضح صاحب الـ30 عامًا أن لون بشرته تسبب في تعرضه للتمييز العنصري: "أحيانا كانوا يرددون كلمات مسيئة مثل: (ارحل إلى بلدك) أو (زنجي حقير)، وفي وقت ما بدأت أبكي".

الصحافة الإيطالية:
كالشيو ميركاتو:
ميلان يفقد مدافعه شهرين

أعلن ميلان حجم إصابة مدافعه الأرجنتيني ماتيو موساشيو التي تعرض لها خلال مباراة ريال بيتيس الإسباني في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

وقال النادي في بيان رسمي إن اللاعب يعاني من إصابة في الركبة، ومن المحتمل غيابه عن الملاعب لمدة قد تتصل إلى شهرين (من 6 إلى 8 أسابيع) من أجل التعافي منها.

المدرب جاتوزو لن يكون سعيدا بهذا الأمر، إذ يعاني الفريق من غياب المدافع ماتيا كالدارا للإصابة أيضًا، وبالتالي سيشارك كريستيان زاباتا بجانب أليزيو رومانيولي في قلب الدفاع.

لا جازيتا ديلو سبورت:
فيورنتينا يفرط في الفوز على فروسينوني

فرط فيورنتينا في فوز ثمين وسقط في فخ التعادل بهدف لمثله مع مضيفه فروسينوني في افتتاح مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 17 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام تورينو فيما رفع فروسينوني رصيده إلى سبع نقاط لينفرد بالمركز الثامن عشر.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
ليل يتعثر مجددا

بالرغم من تقديمه شوطًا أول مميزًا، فشل ليل في ترجمة فرصه خلال اللقاء الافتتاحي للجولة الثالثة عشرة، وتعادل بدون أهداف أمام ضيفه ستراسبور، ليفقد نقطتين جديدتين، بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان في الجولة الماضية.

ولم يظهر نيكولاس بيبي نجم فريق ليل وأحد أبرز نجوم الدوري الفرنسي بالشكل المطلوب، لينتهي اللقاء بوصول ليل إلى النقطة السادسة والعشرين في وصافة الترتيب، بينما رفع ستراسبور رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع.

ثنائية بقير تقود الترجي للإنجاز الأفريقي

يا لها من طريقة لقلب المعطيات، خسر الترجي ذهابًا أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يفوز إيابًا بثلاثية نظيفة، ليتوج باللقب الثالث في تاريخه.

لاعب خط الوسط المهاجم سعد بقير سجل هدفًا متأخرًا قبل نهاية الشوط الأول، وأكمل ثنائيته في الشوط الثاني، قبل أن يسجل أنيس البدري هدفًا متأخرًا أكد التتويج التونسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن