جميع المباريات

إعلان

فالكاو يشكر أتلتيكو وجماهيره.. ويبدي تحمسه لخوض تحديات مع موناكو

فالكاو

فالكاو

مدريد،  (إفي):

أعرب النجم الكولومبي راداميل فالكاو عن سعادته بخوض تحد جديد مع فريق موناكو، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى في فرنسا، كما وجه الشكر لناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني على "سنتين رائعتين" لن ينساهما في حياته.

فعلى حسابه الشخصي على موقع (تويتر)، كتب فالكاو تغريدة تقول "شكرا لأتلتيكو ولعائلة المشجعين، لقد أهديتموني عامين رائعين لن أنساهما، ستظل تلك الذكريات محفورة في قلبي".

وأعلن نادي الإمارة الثرية التابعة لفرنسا قبل قليل عن انتقال فالكاو رسميا اليه لمدة خمس سنوات، دون الإفصاح عن المقابل المادي، الذي من المتوقع أن يكون قياسيا.

واعترف "النمر" بأنه متحمس للعب مع موناكو، مبينا "أريد تسجيل الأهداف هنا وخوض تحديات جديدة، أعرف أنني سأجد الدعم، إنني سعيد بالدفاع عن الوان موناكو" وذلك في تصريحات أخرى نشرها موقع النادي.

ويعد فالكاو حجر الأساس في مشروع ضخم لنادي موناكو، المملوك للملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف والذي يتولى تدريبه الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، حيث يسعى لمناطحة باريس سان جيرمان، المملوك لأثرياء قطريين، على زعامة الكرة الفرنسية في الموسم المقبل، ومن ثم المنافسة على البطولات الأوروبية مستقبلا، وذلك عبر التعاقد مع نجوم الصفوة بالقارة العجوز.

ونجح موناكو مؤخرا في الحصول على توقيع اثنين من أبرز المواهب في القارة العجوز من نادي بورتو البرتغالي، وهما: الجناح الكولومبي جيمس رودريجز ولاعب الوسط البرتغالي جواو موتينيو بصفقة مزدوجة بلغت 70 مليون يورو، قبل أن يتعاقد مع البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفاليو مدافع ريال مدريد الإسباني عقب انتهاء عقده.

وأنهى فالكاو بذلك حقبة ناجحة مع أتلتيكو استمرت لموسمين، سجل فيهما 70 هدفا في 91 مباراة، منذ انتقاله من بورتو البرتغالي وخوضه أول لقاء مع الروخي بلانكوس في الـ10 من سبتمبر 2011 امام فالنسيا، فيما سجل هدفه الأول بعد خمسة ايام امام سلتيك الاسكتلندي برأسية رائعة في اليوروبا ليج.

وكلل النجم الكولومبي تألقه بقيادة أتلتيكو للفوز بالدوري الأوروبي 2011 والسوبر الأوروبي 2012 وكأس ملك إسبانيا في نفس العام، والتأهل الى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن