جميع المباريات

إعلان

تقارير: فالكاو رفض اللعب في البريميرليج انتظارا لعرض من الريال

فالكاو

الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي

مدريد - (إفي):

أشارت تقارير صحفية إلى أن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو رفض عددا من العروض المقدمة إليه مؤخرا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، في انتظار عرض من ريال مدريد.

وذكرت صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية الأحد أن فالكاو يفضل ارتداء قميص ريال مدريد الذي يبحث بدوره عن مهاجم شاب لتعويض رحيل مهاجمه ألبارو موراتا، مثلما طلب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الكولومبي أبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز والمقربين منه بهذا القرار وأن اللعب للريال حلمه وهو الفريق الذي يرغب في ارتداء قميصه اعتبارا من الموسم المقبل، وأنه يعرف حاجة النادي الملكي لمهاجم صريح بجوار كريم بنزيمة.

وكان فالكاو (28 عاما)، والمرتبط بتعاقد حتى 2018 مع موناكو الفرنسي، قد رفض كافة العروض التي جاءت له من إنجلترا مثل تشيلسي الذي اختار دييجو كوستا، ومانشستر سيتي وتوتنهام. بينما استفسر ليفربول عن وضعه في حال رحل مهاجمه لويس سواريز، بحسب ما ذكرته (آس).

وتعافى المهاجم الكولومبي تماما من قطع في الرباط الصليبي تعرض له في 22 يناير 2013 حيث خضع لجراحة بعدها بثلاثة أيام في البرتغال، وهو ما حرمه من المشاركة في مونديال البرازيل مع منتخب بلاده.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن