جميع المباريات

إعلان

تقارير: موناكو يعتزم المطالبة بـ80 مليون يورو لبيع جيمس رودريجز

جيمس رودريجيز

النجم الكولومبي جيمس رودريجيز

مدريد - (إفي):

يسعى ريال مدريد الإسباني لضم نجم منتخب كولومبيا جيمس رودريجيز خلال الصيف الجاري، وذكرت تقارير إخبارية أن ناديه الحالي موناكو الفرنسي حدد مبلغ 80 مليون يورو كمقابل لرحيله خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب في المونديال.

وكان اللاعب قد وصل إلى البرازيل للمشاركة في المونديال مع منتخب (لوس كافيتيروس)، وبالرغم من أن سعره كان 35 مليون يورو، إلا أن الأداء المبهر وتصدره قائمة هدافي المونديال بستة أهداف، ساهما في حدوث قفزة في قيمة اللاعب تصل إلى الضعف على الأقل.

إلا أن رغبة جيمس في الانتقال إلى الفريق الإسباني قد تدفع موناكو إلى تخفيض قيمة الصفقة إلى 70 مليون يورو، خاصة وأن فريق الإمارة الفرنسية مهتم بضم عدد من لاعبي الريال أبرزهم كوينتراو وكاسيميرو وموراتا، وربما يدخل الحارس دييجو لوبيز ضمن خطط موناكو أيضا.

ودفع موناكو 45 مليون يورو لبورتو البرتغالي الموسم الماضي لضم اللاعب الكولومبي الذي يتبقى أربعة مواسم في عقده مع الفريق الفرنسي، والذي اعترف بأنه يشجع ريال مدريد.

بيد أن اهتمام الريال باللاعب ليس وليد اليوم فقط، حيث أن النادي الملكي كان يتابعه في مونديال الناشئين تحت 17 عاما الذي أقيم في 2007. كما أن جيمس تم عرضه على النادي في 2010 إلا أن بورتو سارع بضم اللاعب.

وأصبح رودريجيز ثاني أصغر لاعب يسجل في تاريخ كأس العالم بعد الأسطورة البرازيلي بيليه، بعد أن أحرز ستة أهداف في مونديال 2014 بالبرازيل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن