جميع المباريات

إعلان

أبيدال ينضم لأولمبياكوس اليوناني

ابيدال في موناكو

ابيدال اثناء انتقاله لموناكو قبل عام

مدريد - (إفي):

انضم المدافع الفرنسي اريك ابيدال لصفوف أولمبياكوس اليوناني، قادما من موناكو الذي كان قد جدد معه الأسبوع الماضي تعاقده لموسم واحد.

ووقع الظهير الأيسر لبرشلونة سابقا على عقد مع أولمبياكوس لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وقال أبيدال إنه يسعى للمساهمة بـ"خبرته مع الفريق ومساعدته على الفوز بمزيد من الألقاب".

وأضاف: "كان بالنسبة لي خيار لعب دوري الأبطال مهما. إنها دولة جديدة ودوري جديد لا أعرفه، ولكن أولمبياكوس ناد كبير لديه طموح ويريد أن يفعل أشياء كبيرة، وأنا أسعى للمساهمة بخبرتي مع الفريق ومساعدته بأفضل شكل ممكن حتى يتمكن من الفوز بالمزيد من الألقاب".

وتابع: "اعرف أن المشجعين هنا مصابين بالجنون ولكني يعجبني هذا الامر، إنه نوع جيد من الجنون لأنه يمنح الفريق القوة، ويساعد على تحقيق أشياء".

وبدأ المدافع الفرنسي مشواره في موناكو قبل الانضمام إلى نادي ليل في 2002. وفي العام التالي وقع أبيدال لنادي مدينة مسقط رأسه، أوليمبيك ليون، الذي فاز معه بالدوري في كل المواسم الثلاثة التي قضاها بالنادي.

وفي 2007 وقع أبيدال لبرشلونة وحقق معه لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الاوروبي، ومونديال الاندية، بالإضافة إلى لقب الليجا أربع مرات وكأس الملك مرتين.

ومر أبيدال بلحظة قاسية في حياته عندما تم اكتشاف اصابته في 15 مارس/آذار 2011 بورم في الكبد، ولكنه خضع لعملية ناجحة في أبريل/نيسان 2012 وتم خلالها زراعة كبد له.

وخضع اللاعب الفرنسي لفترة طويلة من العلاج والتعافي، وعاد إلى الملاعب في 6 أبريل من عام 2013 خلال مواجهة برشلونة أمام مايوركا في كامب نو والتي فاز فيها الفريق الكتالوني بخماسية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن