جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة يريد هوملز .. وباريس يطلب دي ماريا

دي ماريا

أنخيل دي ماريا بقميص الأرجنتين

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

عِناوين الصحافة الرياضية الاوروبية الثلاثاء

انجلترا

دايلي  ميرور

ليفربول يضم البلجيكي اوريجي

وافقت إدارة نادي ليفربول على دفع 6 ملايين جنيه إسترليني مقابل انتقال البلجيكي ديفوك أوريجي لاعب ليل الفرنسي الى  الأنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

و نشير الى  أن صفقة أوريجي قد ترتفع إلى 9.5 مليون جنيه إسترليني بسبب الإضافات.

وقد تلقى الشاب البلجيكي العديد من العروض الأوروبية، ولكنه فضل الانتقال الى  ليفربول بسبب مشاركته ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الإطار ذاته، علق البلجيكي يان فيرتونخين لاعب توتنهام  بشأن تلك الصفقة قائلاً: أوريجي يمتلك مقومات اللاعبين الكبار، إنه يلعب دون ضغط خلال المباريات.

يذكر أن ديفوك أوريجي صاحب الـ 19 عاماً، قد شارك مع نادي ليل الفرنسي في 45 مباراة وأحرز 7 أهداف.

سواريز يغيب عن اعلان الزي الجديد للريدز

كشف نادي ليفربول  الاثنين عن الزي  الثالث الذي سيرتديه الفريق اعتباراً من الموسم الجديد 2014-2015.

ولكننا نلفت النظر إلى أن الإعلان عن الزي  الجديد لم يتضمن لويس سواريز مهاجم الفريق، مما ينذر بقرب رحيله عن صفوف "الريدز"، وانتقاله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتصدر إعلان الزي  الجديد الذي صممته شركة "واريور" كل من ستيفن جيرارد قائد الفريق، وزميليه دانييل ستوريدج ورحيم سترلينج فهل اختفاء سواريز مما يعني أننا لن نراه في ليفربول الموسم المقبل؟.

الزي  الثالث لليفر سيكون أسود اللون مصحوباً باللونين الرمادي والأحمر، ويوجد تاريخ تأسيس النادي عام 1896 على رقبة القميص من الداخل.

وسيرتدي لاعبو ليفربول هذا الزي  لأول مرة في المباراة الودية أمام أولمبياكوس اليوناني يوم 27 يوليو الجاري، في جولة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد يتصف الزي الجديد  باللون الرصاصي وهو لون ليس بجديد على قمصان الفريق الأحمر البديلة ، كما كشف النادي عن زيه  الثالث والذي لايختلف كثيرا عن الزي  الثاني ولكنه أغمق قليلا.

الصن

لوكاكو لا يعرف بعد مستقبله

صرح روميلو لوكاكو إنه لم يتحدث مع جوزيه مورينيو حول مستقبله مع النادي، لأنه يريد أن يكون في فريق يلعب معه بصفة مستمرة وبشكل منتظم ويحصل معه علي الكثير من الألقاب.

المهاجم البلجيكي أعير إلي ايفرتون الموسم الماضي من  البلوز، وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل قبل الخروج من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام منتخب الارجنتين.

وعلى الرغم من كان مورينيو واضحاً بأنه غير راض  عن اختياره للمهاجمين فرناندو توريس وصامويل إيتو وديمبا با، وسمح لوكاكو للذهاب إلى جوديسون بارك حيث لقي النجاح مع المدرب روبرتو مارتينيز، وسجل 16 هدفا مع ايفرتون في الموسم الماضي.

وقال لوكاكو : "لدي 21 عام فقط ولكن اعتقد انني من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية، لقد لعبت الكثير من المباريات وسجلت الكثير من الأهداف والآن أريد الفوز بالألقاب فقط، لوكاكو لم يشارك مع منتخب بلجيكا في كأس العالم بصفة أساسية فالمدرب البلجيكي قام بالاعتماد في بعض الاوقات علي ديفوك اوريجي لاعب ليل الفرنسي الذي عرض عليه من ادارة ليفربول مبلغ 10 مليون جنيه استرليني من أجل التوقيع للنادي."

توم  اينس الى هال سيتي

أعلن نادي هال سيتي أن توم إينس نجل بول إينس وقع على عقد معه لمدة عامين.

وكان توم إينس (22 عاماً) الذي اختير أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى عام 2013، أكد أنه لن يمدد عقده مع فريقه بلاكبول، الذي أنهى الموسم في المركز العشرين.

وأُعير توم ، الذي كان يشرف عليه والده مدرب بلاكبول حتى إقالته من منصبه في يناير، إلى كريستال بالاس في النصف الثاني من الموسم الماضي أي بعد إقالة والده.

وفضّل توم إينس البقاء في إنجلترا رغم العروض التي وصلته من أندية أوروبية  كبيرة منها موناكو الفرنسي وإنتر ميلان الايطالي.

وسيخوض توم اينس مع فريقه الجديد مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) كونه حلَّ وصيفاً لبطل مسابقة كأس إنجلترا بخسارته أمام آرسنال 2-3 في المباراة النهائية.

بيع فيلا لن يؤثر على استعدادات الموسم الجديد

قال الامريكي راندي ليرنر مالك استون فيلا لجماهير الفريق ان جهوده لبيع النادي لن تعيق استعدادات الفريق لخوض الموسم الجديد للدوري الممتاز.

واعلن ليرنر في مايو الماضي انه سيعرض النادي للبيع الا انه فشل في الوصول الى مشتر وتتضاءل الفرص في الوصول إلى اتفاق قبل انطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل.

وقال ليرنر المالك السابق لفريق كليفلاند براونز احد فرق  دوري كرة القدم الامريكية "بالنظر الى عدم التوصل الى اتفاق الى الان فانني اشعر ان الوقت قد حان لان امنح كامل اهتمامي لشؤون استون فيلا الموكلة الي."

وأضاف في بيان صدر مع عودة اللاعبين للتدريبات التي تسبق الموسم "بينما لا تزال عملية البيع مثمرة وقائمة فان الاولوية الاولى في هذه المرحلة من الصيف ونحن بصدد خوض الموسم الجديد هو أن يكون تركيز استون فيلا الوحيد كمؤسسة منصبا على كرة القدم دون أي تشتت بسبب عملية البيع."

والسعر المطلوب للصفقة يتراوح ما بين 150 و200 مليون جنيه استرليني (ما بين 255 و340 مليون دولار) وستقيس صفقة البيع مدى شهية المستثمرين لشراء فرق منتصف الجدول في الدوري الانجليزي الممتاز
وانهى استون فيلا الموسم الماضي في المركز الخامس عشر وهو ما يعني انه كان قريبا من منطقة الهبوط وتم تعيين روي كين لاعب وسط مان  يونايتد السابق للعمل مساعدا لبول لامبرت مدرب الفريق وستنتظر الجماهير للصفقات الجديدة لتعزيز تشكيلة الفريق.

اسبانيا

ماركا المدريدية

بنزيمة يتصدر قائمة الافضل بالمونديال

على الرغم من أنه لم يستطع إحراز أهداف في أخر ثلاث مباريات له في مونديال البرازيل، إلا أن كريم بنزيما نجم هجوم المنتخب الفرنسي تصدر قائمة أفضل لاعبي البطولة حتى الأن ،والتي تصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" بتقييم 9.79.
التصنيف وضع بنزيما في الصدارة على الرغم أيضًا من إقصاء الديوك الفرنسية على يد ألمانيا في دور الـ8 ، ويليه في المركز الثاني المتألق الشاب الكولومبي جيمس رودريجيز هداف البطولة حتى الأن برصيد 6 أهداف بتقييم 9.74.

وجاء رفائيل فاران ثالثًا بتقييم 9.7 ، وأشادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقريرها الذي ألقى الضوء على تقييمات الفيفا بالأداء الثابت والمسؤولية التي تحملها اللاعب حتى خروج منتخب الديوك.

وأحتل تياجو سيلفا قائد المنتخب البرازيلي ونجم دفاع باريس سان جيرمان المركز الرابع  بتقييم 9.66 ، وأكد تقرير الصحيفة البريطانية أن اللاعب كان محور مهم وأساسي لتأهل السامبا إلى المربع الذهبي، كما جاء ماتس هوميلس نجم دفاع الماكينات الألمانية خامسًا بتقييم 9.63  لدوره الكبير في تأهل منتخب بلاده للمربع الذهبي.

والمفاجاة بحسب التقرير هو احتلال أريين روبن جناح المنتخب الهولندي المركز السادس في قائمة الفيقا بتقييم 9.59 على الرغم من الدور البطولي الذي قام به منذ اليوم الأول في المونديال.

قمصان ماركة  كريستيانو في الاسواق

أعلن كريستيانو رونالدو طرح مجموعة جديدة من الفانيلات  تحمل اسمه ستكون متاحة نهاية العام الجاري.

وقال كريستيانو  بحسابه الرسمي على فيسبوك "أنا سعيد بالإعلان عن طرح أول خطوط إنتاج قمصان (سي آر سيفين) بنهاية العام".

ووضع رونالدو مع الرسالة صورة له وهو يرتدي بذلة  سوداء وتحتها قميص أبيض.

ويكرر البرتغالي بهذه الطريقة تعاونه مع مصمم الأزياء الأمريكي ريتشارد شاي وشركة (جيه بي إس تكستيل جروب) الدنماركية، التي كان واجهتها الدعائية في 2013 لملابس داخلية للرجال والشباب. 
ويحتفل رونالدو هذا الشهر  بمرور خمس سنوات على انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

اس المدريدية

جوراديولا يوافق على رحيل كروس

يبدو أنَّ إنضمام الدولي الألماني توني كروس لصفوف ريال مدريد قادماً من بايرن ميونخ بات قاب قوسين أو أدنى من الإعلان الرسمي.

فبعد أحاديثٍ كثيرة انتشرت مؤخراً عبر الصحافة الإسبانية والألمانية تؤكد وصول الطرفين لإتفاق بخصوص إنتقال كروس لمدريد، نشرت صحيفة كونفيدينسيال الخبر النهائي حول هذا الأمر مشيرةً إلى أنَّ بيب جوارديولا أعطى موافقته  على رحيل كروس.

ووفق ما ذكرته الصحيفة المقربة من الإدارة المدريدية فإنَّ العلاقة بين بيب جوارديولا وتوني كروس متوترة خصوصاً مع رفض الأخير لثلاثة عروض مقدمة من ناديه لتجديد عقده فضلاً عن رؤية جوارديولا بأنَّ كروس لاعب كسول وهُناك من هو أحق منه بالمركز مثل تياجو ألكنتارا.

وبالتالي باتت كل الأحاديث تنصب على أنَّ كروس سيكون لاعباً في صفوف ريال مدريد للموسم المقبل ويرتدي القميص الأبيض لخمس سنوات مقبلة مقابل 25 مليون يورو وهي القيمة التي تتداولها الصحافة الإسبانية.

الاتليتي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

بدأ اتليتكو مدريد بطل الليجا  استعداداته للموسم المقبل حيث يأمل دييجو سيميوني ولاعبوه أن يكون هذا الموسم كسابقه والذي شهد نجاحاً كبيراً للفريق أدى بالنهاية لفوزه بلقب الدوري مجدداً.

حضر  المران الأول أربعة عشر لاعب قاموا بالفحوصات الطبية ثم التدرب داخل صالة الألعاب الرياضية قبل أن يقوموا بالتدرب على الملعب حيث سينضم بقية اللاعبين خلال الفترة القادمة  ليكتمل الفريق قبل أن يغادر في جولته الاستعدادية إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

دي ماريا مطلوب بقوة في بي اس جي

أفادت تقارير صحفية فرنسية على رغبة نادي باريس سان جيرمان في ضم انخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل تعزيز صفوف الفريق.

وأشارت الاخبار الى ان النادي الباريسي سيقوم بتقديم عرض بـ 60 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات دي ماريا خلال فترة الانتقالات.

جدير بالذكر ان هناك العديد من الاندية الاوروبية والتي ترغب في ضم الارجنتيني الدولي  امثال مانشستر يونايتد وارسنال ويوفنتوس.

سبورت الكاتالونية

اليكسيس يبحث مع برشلونة عن ناد

تكهنت تقارير صحفية بقرب رحيل التشيلي أليكسيس سانشيز عن برشلونة الصيف الجاري، مبينة أنه يدرس حاليا إمكانية الانضمام إلى فريق إنجليزي أو إيطالي.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن إمكانية وصول لويس سواريز وحاجة الفريق الكتالوني لجلب التمويل اللازم لتعزيز صفوفه خاصة الدفاع، تصب في اتجاه مغادرة سانشيز لملعب كامب نو.

ويرغب اللاعب في الانتقال إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي أو الإيطالي، وهما البطولتان اللتان وصلته منهما أفضل العروض، خاصة مع اهتمام فرق مثل يوفنتوس وأرسنال وليفربول بضمه.
 
وقد يحصل ليفربول على خدمات المهاجم التشيلي في إطار صفقة تبادلية تتضمن انتقال مهاجمه الأوروجوائي لويس سواريز إلى برشلونة، إلا أن أليكسيس يفضل الذهاب إلى إيطاليا حيث بدأ نجمه يلمع، كما أنه يتقن اللغة الإيطالية.

بيد أن يوفنتوس كان هو النادي صاحب العرض الأضعف، لكن هناك اجتماع منتظر بين المهاجم التشيلي وإدارة النادي الكتالوني لبحث مستقبله، وستكون الكلمة الأخيرة له.

برشلونة يكثف اتصالاته من اجل هوميلس و ماركينهوس

في إطار سعيه لتقوية خط دفاعه الذي سبب كثيرا من المشاكل الموسم الماضي و كان المتهم الابرز بضياع البطولات يكثف برشلونة هذه الايام من اتصالاته مع ناديي بوروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان من اجل المدافعين ماتس هوميلس و ماركينهوس و فيما يبدو البرازيلي حريصا على اتمام الخطوة بعد استشارة صديقه داني الفيس مدافع البارسا فان الغموض يحيط بالموقف الشخصي للمدافع الالماني الذي يرفض ناديه حتى الآن التفريط فيه باي مبلغ كما انه لم يعلن اي شيء و هو يفضل التركيز مع منتخب بلاده بمونديال البرازيل و بعدها يقرر رغم ان عقده مع دورتموند ممتد لمدة ثلاث سنوات اخرى.

وقد أثارت طريقة لعب هوميلس في المونديال اعجاب جميع مسئولي برشلونة خاصة دوني زوبيزاريتا مسئول التعاقدات و ان كان لم يصرح بهذا علنا بل رفض ان يحدد اسماء في مؤتمر تقديم الحارس الجديد كلاوديو برافو و يحاول مسئولو البارسا التحدث مع حارسهم الالماني الجديد بير شتيجن من اجل اقناع مواطنه باختيار برشلونة.

الفيفا يكرر رفضه معاقبة زونيجا

رفض الاتحاد الدولي الفيفا معاقبة زونيجا لاعب منتخب كولومبيا، عقب تدخله الخشن ضد نيمار لاعب المنتخب البرازيلي، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في دور الثمانية من نهائيات كأس العالم.

وقد تسبب ذلك التدخل بإصابة النجم نيمار بكسر في إحدى فقرات العمود الفقري، مما يعنى ابعاده عن باقي مباريات البرازيل  في المونديال.

وجاء البيان الرسمي من الاتحاد الدولي: "يعرب رئيس اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي  عن أسفه الشديد للحادث الذي وقع لنيمار، وبعد التحقيق في الأمر بالشكل الكافي، لا يمكننا اتخاذ أي إجراء بأثر رجعي، إذ لم يتلق  اللاعب أي بطاقة صفراء أو حمراء من جانب حكم المباراة."

موندو ديبورتيفو الكاتلونية

برافو رقم 13 في برشلونة

قدم نادي برشلونة بشكل رسمي حارسه الجديد الدولي التشيلي كلاوديو برافو الذي انضم إلى صفوف الفريق قادما من فريق ريال سويسداد.

وأعرب برافو عن سعادته بالتواجد في برشلونة وعن آمله في تحقيق النجاحات مع الفريق ، واختار الفانلة  رقم 13 ، ويبدو أن الرقم 1 حجزه الألماني  بير شتيجن.

الاتحاد البرازيلي يشتبك مع اطباء بشأن نيمار

أعلن الاتحاد البرازيلي أنه سيتقدم بشكوى في حق بعض الأطباء يتهمهم فيها بانتهاك المعايير الأخلاقية بسبب اقتراحهم إعطاء مسكنات للاعب المنتخب البرازيلي نيمار تمكنه من المشاركة مع فريقه في نهائي بطولة كأس العالم بالبرازيل  رغم إصابته بكسر في أحد فقرات العمود الفقري.

وأكد الاتحاد البرازيلي في بيان له أن هذا الإجراء الذي ينوي الأطباء اللجوء إليه قد يعرض مستقبل اللاعب الرياضي إلى خطر داهم حيث أنه يعاني من كسر في الفقرة القطنية الثالثة من العمود الفقري يمكن الشفاء منه في حالة اتباع القواعد الطبية السليمة.

وجاء رد الفعل العنيف من قبل الاتحاد البرازيلي بعد نصح اثنين من الأطباء وأحد أخصائي العلاج الطبيعي عائلة نيمار بعلاجه عن طريق الحقن المسكنة في موضع الفقرة المكسورة.

وطبقا لتقارير الأطباء المذكورين فإن الحقن المسكنة ستساعد على تخفيف الألم في موضع الإصابة مما يسمح للاعب أن يشارك في نهائي المونديال حال وصول المنتخب البرازيلي إليه بعد عبور عقبة المنتخب الألماني في الدور قبل النهائي غدا الثلاثاء في مدينة بيلو هوريزونتي.

ورفض خوسيه لويس رونكو طبيب المنتخب البرازيلي الفكرة المقترحة بعلاج نجم المنتخب البرازيلي بالمسكنات، حيث أشار إلى أن الدفع باللاعب في المباراة النهائية يمكن أن يجعل إصابته مزمنة مما يعرض مشواره الرياضي وحياته كشخص طبيعي لخطر كبير. وأضاف رونكو: "لا يوجد أدنى احتمال بإمكانية عودة نيمار للعب قريبا".

وقال رونكو في مقابلة مع شبكة "جلوبو" التلفزيونية: "نيمار يعاني من إصابة مستقرة في العمود الفقري تحتاج إلى التئام العظام حتي يشفى منها .. إذا حدث أي ضغط على هذه الاصابة يمكن أن تتحول الحالة إلى غير مستقرة مما يسبب مشكلة للاعب كرياضي أو كشخص عادي".

وأشارت صحيفة "جلوبو سبورت" أن اقتراح اللجوء إلى الحقن المسكنة لعلاج اللاعب نيمار أثاره ماوريسيو زينايدي طبيب نادي سانتوس البرازيلي ورافايل مارتيني أخصائي العلاج الطبيعي ونيكولا كارنيرو أحد أخصائي إصابات العمود الفقري.

وكشف المكتب الإعلامي التابع للنجم البرازيلي نيمار أن الأطباء الثلاثة كانوا في زيارة ودية للاعب في منزله وأن الخطة العلاجية تسير تحت إشراف خوسيه لويس رونكو المسؤول الأول عن الحالة الصحية لنيمار وصاحب الحق الوحيد في إصدار التقارير والبيانات عنها.

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت – روما

اليوفنتوس يعلنها : فيدال ليس للبيع

وفقاً لتقارير صحفية ايطالية فان نادي يوفنتوس لا يريد التخلي عن ارتورو فيدال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد اشارت اخبار سابقة على رغبة نادي مانشستر يونايتد ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكن نادي يوفنتوس اعلن انه لا توجد نيه من اجل بيع اللاعب، لان اللاعب يعتبر ضمن خطط المدرب انتونيو كونتي المستقبليه ولذلك فان خروج اللاعب من الفريق صعب في الوقت الحالي.

نابولي مهتم بميتشو سوانزي

يستعد مسئولو نادي نابولي لتقديم عرضاً خلال ايام لضم الاسباني ميتشو مهاجم  نادي سوانزي سيتي  الويلزي  على سبيل الاعارة مع امكانية ضمه بنهاية الموسم المقبل مقابل 15 مليون يورو بحسب ما اذاعت شبكة ميدياسيت التلفزيونية الشهيرة المملوكة لرئيس وزراء ايطاليا الأسبق سيلفيو بيرلسكوني مالك نادي اي سي ميلان الايطالي.

وأشارت الشبكة التلفزيونية ان مسؤولي نابولي اتصلوا بالفعل بوكيل أعمال اللاعب الذي رحب بالفكرة وبدأ بالفعل في الاتصال بمسؤولي النادي البريطاني للوصول إلى صيغة اتفاق في اسرع وقت ممكن. وأشارت بعض التقارير الاعلامية في اسبانيا ان اللاعب اجرى بالفعل الكشف الطبي في مدينة ايبيزا الاسبانية والتي يقضي فيها اللاعب اجازته السنوية ولهذا السبب لم يسافر حتى الان اللاعب إلى ويلز للانخراط في تدريبات سوانزي استعداداً للموسم الجديد.

ايتو مطلوب بقوة في روما لكن راتبه عائق

أفادت تقارير صحفية ايطالية على رغبة نادي روما في التعاقد مع الدولي الكاميروني صامويل ايتو خلال فترة الانتقالات الصيفية من اجل تعزيز صفوف الفريق للموسم القادم.

ايتو البالغ من العمر 33 عاما يعتبر خيارا جيدا لنادي روما نظرا للخبرة التي يتمتع بها المهاجم الكاميروني وان روما سيشارك الموسم القادم في دوري ابطال اوروبا. واشارت الاخبار الى ان العائق الوحيد في هذة الصفقة هو راتب ايتو المرتفع.

انتر يريد استقطاب باتو من جديد

أفادت تقارير صحفية برغبة نادي انتر ميلان التعاقد مع البرازيلي الكسندر باتو لاعب نادي ميلان السابق من اجل تعزيز صفوف الفريق للموسم القادم.

واشارت الاخبار الى ان البرازيلي سيعود للدوري الايطالي من جديد، وذلك بعدما انتقل من ميلان الى الدوري البرازيلي بسبب الاصاباات المتكررة للاعب.

واكدت الاخبار الى ان باتو  لن يمانع في الانتقال الى انتر ميلان، وهناك عرض من جانب يوفنتوس من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

جازيتا ديلا سبورت – ميلان

الانتر يحدث شعاره للمرة الاولى

أعلن نادي انتر ميلان عن اطلاق شعار جديد  للنادي في ظل استعداد النادي لخوض أولى مواسمه تحت قيادة الرئيس ايريك توهير الذي تولى رئاسة النادي بشكل رسمي خلال منتصف الموسم الماضي في ظل خطة الملياردير الاندونيسي لتغير شكل وخطة التسويق لدى النادي لزيادة موارده بشكل كبير.

ونشر النادي الشكل الجديد للشعار ومعه بياناً صغيراً يوضح فيه تغيير النادي لشعاره بعد اجراء بعض التعديلات عليه مشدداً في بيانه على انه نفس النادي باسلوبه وعاداته وتقاليده ولكن بشعار جديد
وجاءت ابرز التعديلات على شعار النادي فيما يتعلق بحرفي اي و سي بادخال الحرف الاول بشكل كامل داخل الثاني  بالإضافة إلى تغيير الوان الدائرة المحيطة بالحروف بالإضافة إلى ازالة النجوم التي كانت موجودة في الشعار القديم.

و هذه هي المرة الاولى منذ منتصف الخمسينات التي يغير فيها انتر شعاره بينما رفضت  عائلة موراتي  تغيير الشعار عندما اشترته في منتصف التسعينات.

مفيلا الفرنسي  مقابل تايدر في الانتر

اجرى الانتر اتصالات مع ادارة نادي روبين كازان الروسي ولاعب الفريق الفرنسي يان مفيلا من أجل الاتفاق علي انتقال اللاعب لصفوف الفريق من الموسم المقبل، ويري مسئولو نادي الانتر بأن هذا  حاسم جداً للنادي.
وذكرت قناة سكاي سبورت ايطاليا  أن الناديين عقدا  امس جلسة  لمناقشة التفاوض بشأن أمورالانتقال، علماً بأن الصفقة متوقفة علي موافقة اللاعب سفير تايدر في الانتقال لنادي روبين كازان الروسي، وتري القناة ان الصفقة ستفشل لان  الجزائري غير مقتنع تماماً من الوجهة الروسية واللعب لنادي روبين كازان.

شارك تايدر مؤخراً مع منتخب الجزائر في كأس العالم المقامة حالياً بالبرازيل وقدم مستوي طيب استحق عليه الاشادة وخرج من دور الـ16 بعد الهزيمة الصعبة من المنتخب الألماني في الأشواط الإضافية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اوفالوشي : دعوا ماريو ياتي الى جالتا سراي سيكون ملكا

أكد  التشيكي توماش أوفالوشي المدير الرياضي لجالتا سراي التركي أن جماهير النادي ستعامل ماريو بالوتيللي كالملوك، إن انضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقلل اوفالوتشي  من امكانية التعاقد مع الدولي الإيطالي  إلا أنه أشار خلال تصريحاته  إلى أن بالوتيللي سيكون معشوق الجماهير وسيعامل كالملك إن انضم للنادي التركي.

وأوضح التقرير أن تعيين تشيزاري برانديلي على رأس الجهاز الفني للفريق  التركي قد أثار التكهنات حول امكانية انتقال ماريو للدوري التركي.

جدير بالذكر سيلفيو بيرلسكوني قد أكد أن أداء المنتخب الإيطالي في مونديال البرازيل المتواضع وانخفاض مستوى ماريو ، قد قضى على أماله في بيع اللاعب للدوري الإنجليزي بسعر يستفيد به ماديًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن