جميع المباريات

إعلان

بلان: دي ماريا اقترب من سان جيرمان وموقف موتا غير واضح

دي ماريا

صورة ارشيفية - دي ماريا

أكد لوران بلان مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا "قريب للغاية" من ارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية، وأن موقف اللاعب الإيطالي برازيلي الأصل تياجو موتا الذي يسعى أتلتيكو مدرب الإسباني لضمه "طرأت عليه تغيرات بشكل أفضل لكن لم يتم حله بعد".

وأوضح بلان "دي ماريا قريب للغاية. اعتقد أنه ستكون ثمة نهاية إيجابية، لكن فيما يتعلق بالصفقات فالأمر ليس رسميا حتى الآن، سأمتنع عن الخوض في هذا الملف. ربما بسبب الخرافات"، في تصريحات أوردتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية وطالب فيها المدرب الفرنسي بـ"الصبر" على ضم الجناح الأرجنتيني.

بالمثل، تطرق بلان لوضع تياجو موتا الذي جدد أمس الأحد رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان من أجل الانضمام لفريق العاصمة الإسبانية. حيث كشف أن "الوضع تطور وللأحسن، لكن لم يحسم بشكل تام".

كما أضاف المدرب أنه ينتظر حل هذا الأمر "قبل بدء البطولة" السبت المقبل الموافق أول أغسطس، حيث تقام مباراة السوبر الفرنسي، قبل أن يؤكد "أو في أسوأ الأحوال، قبل نهاية موسم الانتقالات"، معترفا بأنه يضع في احتمالاته فقدان لاعب من التشكيل قبل نهاية أغسطس المقبل.

وبدون أن يذكر اسم موتا صراحة، قال بلان إنه إذا "تم إيجاد حل مرض للاعبين وللنادي فسيتم تنفيذه". وأبرز "تجديد شباب الفريق يسير في هذا الإطار. وطالما قلنا ذلك، فينبغي إيجاد حلول".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن