شاهد كل المباريات

إعلان

محدث.. بعد صدمة خروج مصباح.. عصمت تفشل في تحقيق ميدالية في رفع الأثقال

هشام مصباح

هشام مصباح

كتب - طارق طلعت:

ودع المصري هشام مصباح أولمبياد لندن 2012 الأربعاء بعد خسارته من الأذربيجاني بولات تيمور في المباراة التي جرت بينهما في الدور الـ32 من منافسات الجودو في صدمة للجماهير المصرية.

وقد واجه مصباح صاحبة برونزية بكين 2008 لاعب أذربيجان في وزن الـ90 كجم.

يذكر أن مصباح كان من أهم اللاعبين الذين تعول عليهم البعثة المصرية من أجل تحقيق ميدالية جديدة لمصر خلال الدورة التي تقام على أرض الضباب.

فايز يودع الأولمبياد في المبارزة

وفي غمار منافسات المبارزة ودع المصري أيمن فايز الاوليمبياد بعد خسارته على يد لاعب فنزيولا روبن ليمارو في المواجهة التي جرت بينهما صباح الأربعاء.

وقد انتهت المباراة بنتيجة 15 – 13 لصالح لاعب فنزويلا ليودع بذلك  فايز الأولمبياد بعدما خسر مواطنه هشام مصباح في نفس الوقت لكن في منافسات الجودو.

خسارة ثقيلة في القوس والسهم

وفي ميادين القوس والسهم ودعت المصرية ندى كامل منافسات الأولمبياد بعد خسارة ثقيلة على يد الروسية بيروفا كيسينا في المباراة التي جرت الأربعاء.

وقد خسرت ندى هذه المواجهة بنتيجة 0 – 6 لتودع على إثرها المنافسات.

سلمى تودع منافسات السلاح بهزيمة أمريكية

ودعت المصرية سلمى مهران منافسات فردي المبارزة السلاح بعد خسارتها امام الأمريكية داجمارا وزينياك الأربعاء.

وقد خسرت مهران هذه المباراة التي اقيمت في الدور الـ 32  بنتيجة 6-15 لتودع على إثرها الأولمبياد.

رفع الأثقال

خرجت الرباعة المصرية عصمت أحمد من منافسات  رفع الأثقال خالية الوفاض دون تحقيق اي ميدالية بعدما حققت المركز التاسع في غمار المنافسات التي دارت الأربعاء في وزن الـ69 كجم.

من جانبه خسر إبراهيم رمضان في منافسات رفع الأثقال يحتل المركز الخامس حيث رفع 155 كلج و 192 ليفشل في الحصول على الميدالية البرونزية بفارق 2 كلج عن الكوبي كامبار رودريجيز الذي نال الميدالية البرونزية.

وقد أحرزت الكورية الشمالية ريم جونج سيم الميدالية الذهبية ومن بعدها جاءت الرومانية كوكوس روكسانا دانيبلا في الوقت الذي حققت فيه البيلاروسية المركز الثالث والميدالية البرونزية في الوقت الذي جاءت عصمت أحمد في المركز التاسع ومن بعدها التونسية غادة حساني في المركز العاشر.

0

عفوا لا يوجد ترتيب

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa