شاهد كل المباريات

إعلان

الغرباوي: تعنت الحكام سبب خروج لاعبي جودو مصر مبكراً من الأولمبياد

احمد عوض لاعب الجودو

احمد عوض لاعب الجودو

أ ش أ :

أكد باسل الغرباوى المدير الفنى للمنتخب المصرى للجودو المشارك فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها العاصمة البريطانية لندن حاليا ، أن المنافسة القوية وتعنت الحكام سبب خروج لاعبى مصر من الأدوار الأولى للمنافسات .

وأوضح الغرباوى فى تصريح له "السبت" أن لاعبى مصر لم يقصروا ولكن أدوا ما عليهم من خلال الاستعداد الجيد قبل الأولمبياد ولكن ظهر أن هناك تربصا على حد قوله من الحكام لأبطال مصر.

وأوضح أن هناك تقدما كبيرا فى رياضة الجودو خلال الأولمبياد الحالية وأن هناك لاعبين غير مصنفين ظهروا بمظهر رائع وعلى العكس هناك لاعبين مصنفين لم يظهروا بالشكل المطلوب.

وأشار إلى أنه حزين بسبب الخروج المبكر لأبطال مصر وتوديع المنافسات مبكرا دون التأهل للأدوار النهائية للبطولة ، معربا عن أمله فى أن يوفق أبطال مصر فى البطولات المقبلة حيث أنه أمامهم مستقبل كبير لصغر سنهم .

وقدم الغرباوى اعتذاره للشعب المصرى على عدم تأهل للاعبين إلى الأدوار النهائية ، مشددا على أن منافسات الأولمبياد تكون مختلفة تماما عن بطولات الجراند برى أو بطولات العالم من حيث المستوى والاستعدادات .

ورفض الغرباوى توجيه اللوم إلى أى طرف سواء الاتحاد المصرى للجودو أو اللجنة الأولمبية المصرية أو حتى اللاعبين ، مشددا على أن التوفيق غاب عن المنتخب المصرى فى الأولمبياد.

0

عفوا لا يوجد ترتيب

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa