شاهد كل المباريات

إعلان

والدة كرم جابر: اتمنى اطلاق اسم ابنى على احد شوارع الاسكندرية

كرم جابر

كرم جابر

أ ش أ :

اعربت الحاجة فاطمة والده البطل الاولمبى كرم جابر عن سعادتها الشديد بالانجاز الذى حققه نجلها فى اعقاب حصوله على فضية المصارعة وزن فوق 84 كجم فى اولمبياد لندن 2012 مشيرة الى ان كرم فاز بتلك الميدالية بدعواتى ودعوات ملايين المصرييين .

واضافت فى تصريحات لوكالة انباء الشرق الاوسط ان اهالى منطقة المنشية وشارع النصر مسقط رأس البطل الاولمبى ينادونها بـ"ام البطل" من حصول نجلها على ذهبية اولمبياد اثينا مشدده على ان اقل تكريم يستحقه نجلها هو اطلاق اسمه على احد شوارع اوميادين الإسكندرية بالاضافة الى انشاء مدرسة للمصارعة بإسمه تقديرا للانجاز الذى حققه وكلل برفع اسم مصر عاليا خفاقا فى المحافل الدولية .

وقالت انها كانت واثقة من حصول كرم جابر على ميدالية اولمبية بعد المتاعب التى واجهها من جانب المسئولين على الرياضة فى مصر على حد قولها مشيرة الى ان نجلها دخل معسكر قبل الاولمبياد بدولة ايطاليا على نفقته الخاصة .

واوضحت ان البطل الاولمبى كان دائم الاتصال بها خلال استعداداته للبطولة وكان يطلب منها الدعاء فى هذا الشهر الكريم حتى يتمكن من اسعاد المصريين فى كل بقاع الارض وان يكلل جهده بميدالية تضاف الى السجل الاوليمبى لمصر فى الالعاب الاوليمبية .

من جانبه طالب ممدوح جابر شقيق البطل الاوليمبى بضرورة توفير كافة سبل الدعم المادى والمعنوى لشقيقه بالاضافة الى ضرورة الاهتمام باللعبة والاجيال الصاعدة حتى تتمكن من مصر من صناعة المزيد من الابطال الاولمبيين خلال المرحلة المقبلة .

0

عفوا لا يوجد ترتيب

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa