شاهد كل المباريات

إعلان

أبو القاسم يهدى فضية لندن لأرواح شهداء الجيش المصري في رفح

علاء الدين ابو القاسم

علاء الدين ابو القاسم

أ ش أ :

اهدى البطل الاوليمبى علاء ابو القاسم الميدالية الفضية التى احرزها فى مسابقات سلاح الشيش بدورة الالعاب الاولمبية لندن 2102 الى ارواح شهداء الجيش المصرى الذين استشهدوا على الحدود المصرية فى رفح اثناء تناولهم طعام الافطار واصفا ماشهده من لقطات على شاشات الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعى و صفحات الجرائد بالجريمة البشعة والمتعمده فى حق تلك الارواح البريئة .

وقال "ابو القاسم" فى تصريحات اختص بها وكالة انباء الشرق الاوسط عقب عودته الى الإسكندرية انه سيبدأ من الان الاستعداد لاولمبياد ريودى جانيرو 2016 حتى يتمكن من الحصول على ميدالية جديدة تضاف سجل تفوق مصر الاوليمبى بعدما بات اول مصرى يحصل على ميدالية فى رياضة السلاح منذ مايقرب مائة عام .

واضاف ابو القاسم احمد الله الذى وفقنى لهذا الانجاز متوجها بالشكر لكل من وقف بجابنى وكذلك كل من لم يساندنى طوال الفترة الماضية لان تجاهله على حد تعبيره كان بمثابة الدافع والحافز لاثبات قدراته وتفوقه مشيرا الى انه يسعى لان يكون عند حسن ظن كل من سانده من انباء الشعب المصرى الذى استقبله .

وعلى الصعيد السياسى نفى البطل الاوليمبى علاء الدين ابو القاسم انتماؤه لاى حزب او فصيل سياسى كما اثير مؤخرا مؤكدا ان كل ما اثير فى هذا الشان لااساس له من الصحة وماهو الامجرد اجتهادات وتكهنات نسجت من وحى خيال مروجيها وان احتسابه على فصيل معين كلام جرائد على خد قوله مدللا على ذلك بانه لم يشارك فى الانتخابات الرئاسية بمرحليتها الاولى والثانية لارتباطه بمعسكر تدريبى خارج البلاد .

وعن انطباعاته عقب الحصول على فضية اولمبياد لندن قال فى تصريحاته لـ أ ش أ " شعرت بحالة من السعادة وان ارى الناس فى بيوت تتابع بشغف مباراة فى لعبة السلاح وهو ما لم نره من قبل فى منازل المصريين مشير الى انه الى جانب ذلك تلقى العديد التهانى عن طريق التوتير او المكالمات الهاتفية الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية ومحمد البرادعى المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية وحمدين الصباحى المرشح السابق لرئاسة الجمهورية والاعلامى حمدى قنديل والعامرى فاروق وزير الرياضة ومحمود احمد على رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية .

وفى سياق متصل قال رئيس الاتحاد المصرى للسلاح اللواء احمد اسماعيل ان علاء ابو القاسم نجح فى وضع البسمة على وجوه المصريين لانه اسنان على خلق كبير ويعلم قيمة رفع علم بلاده فى ذلك المحفل الدولى متوقعا حصول ابو القاسم على مزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة لانه صاحب خلق رفيع ومتواضع لايمكن ان يصبه الغرور بعد هذا الانجاز الكبير مشيرا الى انه يتمنى ان يستمر على ذلك المستوى ويحافظ عليه.

من جانبه رئيس نادى السلاح السكندرى ابراهيم عبد العزيز ان مجلس ادارة النادى سيكتفى خلال تلك المرحلة باقامة حفل استقبال للبطل الاوليمبى علاء ابو القاسم صاحب فضية سلاح الشيش باولمبياد لندن 2012 مشيرا الى انه تم تأجيل الاحتفال الخاص بالانجاز الذى حققه اللاعب الى مابعد عيد الفطر تقديرا لاوراح شهداء رفح .

واضاف عبد العزيز ان الاحداث التى شهدتها سيناء والتى راح ضحيتها اكثر من 15 جندى مصرى تسببت فى تأجيل الاحتفال التى كان من المنتظر ان يقيمه نادى السلاح احتفالا بالبطل علاء ابو القاسم ابن النادى.

واشار الى ان مجلس ادارة النادى توصل لصيغة اعداد حفل استقبال للاعب واسرته دون المبالغة فى الاحتفالات تقديرا لحالة الحداد التى تعيشها البلاد وهو ماطلبه البطل الاوليمبى .

0

عفوا لا يوجد ترتيب

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa