شاهد كل المباريات

إعلان

فضيحة إدارية للمصارعة الحرة المصرية فى أولمبياد لندن

مصر

بعثة مصر

أ ش أ :

أعلنت اللجنة الفنية المشرفة على منافسات المصارعة الحرة بدورة الألعاب الأولمبية احتساب نتيجة المصارع المصرى عبده عمر عبده أحمد فى وزن 66 كجم وصالح عمارة فى وزن 96 كجم لصالح منافسيهما الأورمنى والجورجى لتخلفهما عن الحضور في موعد المباراة .

وكان اللاعبان قد تخلفا عن الحضور فى الوقت المحدد للمنافسات بسبب اعتقادهم أن المباريات ستبدأ الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت لندن مثل الأيام الماضية ، ولكنه تم تقديم موعد المباريات فى اليوم الأخير لتبدأ التاسعة صباحا بتوقيت لندن بسبب إقامة حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية .

ويتحمل الجهاز الفنى والإدارى للمصارعة هذا الخطأ الرهيب الذى تسبب فى إقصاء مصر من المنافسات دون أن يلعب المصارعين ، وذلك فى فضيحة جديدة من فضائح الاتحاد المصرى للمصارعة الذى لا يهتم بلاعبيه .

وبعد هذه الفضيحة ، من سيتحمل نفقات المصارعين بعد حضورهم للندن للمشاركة فى الأولمبياد ، وخاصة بعد تفرغ رئيس اتحاد المصارعة المؤقت للهجوم على أعضاء اللجنة الأولمبية المصرية أثناء تعليقه على المباريات فى أحد القنوات الرياضية العربية .

جدير بالذكر أن كرم جابر البطل الأولمبى قد حصل على الميدالية الفضية فى وزن 84 كجم وهو الإنجاز الوحيد بعد خروج كل اللاعبين من الأدوار الأولى ، وقد هاجم كرم جابر اتحاد المصارعة بعد حصوله على الميدالية بسبب عدم اهتمامهم به طوال الفترة الماضية مما كاد أن يجبره على الاعتزال .

0

إعلان

التعليقات