جميع المباريات

إعلان

صحيفة: الأهلي المصري ينافس الأهلي الليبي علي بلاتير نداي

الدفاع الجديدي

بلاتير نداي

المغرب - ياللاكورة:

يرغب ناديا الأهلي المصري والأهلي الليبي في ضم هداف الدوري المغربي السنغالي باب لاتير نداي مهاجم نادي الدفاع الجديدي، وقد أكدت بعض المصادر أن الناديين دخلا معا خلال المدة الأخيرة في مفاوضات مباشرة مع لاتير نداي في محاولة للإستفادة من خدماته.

وجاءت تلك الخطوة من الناديين بعد علمهما أن عقده مع ناديه الجديدي سينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي حسبما اكدت صحيفة "المنتخب المغربية".

واشترط مسؤولو الدفاع الجديدي مبلغا ماليا بقيمة 100 ألف يورو  للسماح لهدافه بمغادرة الفريق، في حين طالب اللاعب لاتير نداي مسؤولي نادي القرن المصري بمبلغ  250 ألف يورو للإنضمام إلى صفوفه، فيما عرض الأهلي المصري حتى الآن  70 ألف يورو  على اللاعب.

ومن المنتظر أن يحل نجم الأهلي السابق محمود الخطيب بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم بمدينة الجديدة لإستكمال المفاوضات، وفي حال التوصل إلى حل يرضي الأطراف فسيوقع لاتير نداي للأهلي المصري عقدا أوليا يتعهد بموجبه هذا الأخير بالإنضمام إلى القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

ويواصل نادي الأهلي الليبي عن طريق وكيل أعماله مفاوضاته مع اللاعب المذكور لضمه إلى صفوفه خلال الموسم الحالي، وقدم عرضا ماليا لم يكشف عنه، لكن باب لاطير نداي لم يحسم حتى الآن في أمر الفريق الذي سيلعب له، إذ يفضل التريث إلى نهاية الدوري المغربي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن