جميع المباريات

إعلان

جاريدو: أعيش وضعا "غير مقبول" مع الرجاء رغم الفوز بالكأس

جاريدو

جاريدو

وصف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للرجاء المغربي الذي قاد الفريق للتتويج بلقب كأس العرش يوم 18 من الشهر الجاري، اليوم موقف الفريق بـ"غير المقبول" بعد أن اضطر لإلغاء المران لليوم الثاني على التوالي بسبب إضراب اللاعبين.

وصرح جاريدو خلال مقطع فيديو منشور عبر حسابه على موقع "إنستجرام" والذي يوضح تواجده إلى جانب طاقمه الفني داخل الملعب الخالي من اللاعبين "أطالب علنا بإيجاد حل وتوضيح لهذه المشكلة. فريق مثل الرجاء بتاريخه لا يستحق هذا الوضع".

وأوضحت جريدة "المساء" المغربية اليومية أن اللاعبين، الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية لعدة أشهر، قرروا مقاطعة التدريبات بعد عدم حصولهم على المكافأة التي وعدهم بها رئيس النادي، سعيد حسبان، بعد الفوز بكأس العرش على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

إلا أن المدرب الإسباني انتقد غياب اللاعبين: "لا أعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة، لست معها. ولكن في نفس الوقت، أطالب النادي ورئيسه بتوضيح الموقف وتقديم حل لمساعدة الفريق وتحقيق الاستقرار الإداري والمادي".

وأعربت جماهير الرجاء، أحد أهم وأعرق الأندية في المغرب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن دهما لجاريدو، ووفقا لموقع "le360.com" الإخباري فإنها دعت لتنظيم مظاهرة غدا الجمعة ضد رئيس النادي.

وكان الفريق قد توج بأول ألقابه منذ 2013 عندما تغلب بركلات الترجيح على الدفاع الحسني الجديدي في نهائي كأس العرش.

يذكر أن جاريدو تولى تدريب الرجاء في يوليو الماضي ومنذ هذه اللحظة واجه العديد من المشاكل بسبب عد دفع مستحقات اللاعبين الذي وصل الحال ببعضهم للاقتراض من المدرب.

وتولى جاريدو تدريب العديد من الأندية خلال مسيرته أبرزها فياريال في إسبانيا، وكلوب بروج البلجيكي والأهلي المصري والاتفاق السعودي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن