جميع المباريات

إعلان

عبدربه: طموحى مونديال 2014 .. السولية: اللعب مع غالي متعة

حسني - مصر الجزائر

حسني يتمني الوجود المصري في المونديال المقبل

كتب - أحمد فوزى:

قدم حسنى عبدربه لاعب منتخب مصر شكره لحسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصري على ثقته الكبيرة فيه، واشار فى الوقت ذاته الي ان طموحه هو الوصول لكأس العالم 2014.

وقال عبدربه فى تصريحات تلفزيونية "استفدت كثيرا من المشاركة فى دورة حوض النيل، حيث وصل مستواى الي ما يقرب من 60 أو 70 %، وسأبذل فى الفترة المقبلة قصارى جهدى حتى استعيد مستواى الفنى الجيد المعروف عني".

وعاد عبدربه من اصابة بقطع في الرباط الصليبي وشارك مع المنتخب المصري في الفوز بلقب دورة حوض النيل الودية بعد تخطيه منتخب اوغندا 3-1.

وتابع لاعب وسط مصر "اجتهدت كثيرا اثناء فترة اعدادى من الاصابة التى تعرضت لها بقطع فى الرباط الصليبى للركبة. دورة حوض النيل جاءت فى وقتها وافادتنى كثيرا وسأقدم الافضل فى الفترة المقبلة".

واضاف "منتخب مصر الوطنى فى موقف صعب بالتصفيات الافريقية، ومن غير المعقول الا نتواجد فى البطولة القادمة التي نحمل لقبها. كل تفكيرنا منصب فقط فى كيفية تخطى مباراة جنوب افريقيا والوصول للبطولة الافريقية".

واختتم عبدربة تصريحاته قائلا "طموحى الوصول بالمنتخب لكأس العالم المقبلة، ولابد ان يصل هذا الطموح للاعبين الجدد المنضمين للمنتخب".

السولية يستمتع باللعب مع غالي

ومن جانبه، قال لاعب وسط مصر والاسماعيلي عمرو السولية ان اللعب الي جوار حسام غالى لاعب الاهلى والمنتخب ممتع.

واعرب السولية عن أمله في عودة اللاعبين المصابين للمنتخب لتعطيه قوة "اؤكد بان لدى طموحات كثيرة ومنها الصعود لكأس الامم وايضا كأس العالم".

واختتم السولية تصريحاتة "اتمنى ان اكون باستمرار عند حسن ظن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الكابتن حسن شحاتة"

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن