شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..المحمدي ينضم لمعسكر منتخب مصر صباح الاثنين

المحمدي بقميص سندرلاند

احمد المحمدي

كتب - أحمد عبد اللطيف:

ينضم أحمد المحمدي لاعب سندرلاند الانجليزي لمعسكر المنتخب الوطني صباح الاثنين استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية وديا مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولى.

وقال نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب لـYallakora.com: "المحمدي سيستقل طائرة من ألمانيا مساء الأحد ليصل القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح الإثنين".

ويلعب المحمدي مع فريقه الانجليزي الجديد مباراة ودية مساء الأحد أمام هوفينهايم الألماني على ملعب الأخير ضمن استعدادات سندرلاند للموسم الجديد من البريميرليج.

وكان حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطني قد اعلن ظهر الاحد قائمة اللاعبين ال23 الذين ينضمون لمعسكر مغلق لمواجهة الكونغو ضمن استعدادات الفراعنة لمباراة سيراليون فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012، وللمرة الأولى منذ فترة طويلة لا تضم قائمة المنتخب الوطنى سوى محترف واحد فقط وهو المحمدي.

تدريب مسائى كل يوم حتى موعد المباراة

على جانب آخر فقد كشف مصدر بالمنتخب الوطني عن برنامج الفراعنة خلال الأيام المقبلة، وقال المصدر لـYallakora.com: "التدريب سيكون على فترة واحدة لمدة أربع أيام بداية من مساء السبت وحتى مساء الثلاثاء ليلة المباراة، على أن ينضم كل اللاعبين للمعسكر مساء السبت باستثناء المحمدى".

وأضاف:"التدريب سيكون كل يوم فى الثامنة مساءاً على ملعب الكلية الحربية باستثناء يوم الاثنين الذى سيكون التدريب فيه فى التاسعة مساءاً على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة".

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

التعليقات

`21

المحمدي وعرضية من ناحية اليمين خارج منطقة الجزاء ولكن دفاعي إي سواتي يتصدى وتخرج ركنية