شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب ألمانيا: نحاول التعلم من أسبانيا أكبر "مرجعية" لكرة القدم

لوف فى ملعب المباراة

لوف مدرب المنتخب الألماني المتوج بالمونديال

(إفي):

 اعتبر المدير الفني لمنتخب ألمانيا يواخيم لوف إسبانيا قبل مواجهتها وديا غدا الثلاثاء بمدينة فيجو بمثابة "أكبر مرجعية كروية" خلال السنوات الأخيرة، مشيدا بـ"أسلوب اللعب"، الذي تتبعه.

وقال لوف في مؤتمر صحفي اليوم "بداية من 2008 ، كانت إسبانيا هي أكبر مرجعية للكرة العالمية بسبب أسلوبها، أتابع الكرة الإسبانية كثيرا منذ 2004 ، لدرجة جعلتني أبقى لعدة شهور في عدد من أنديتها، أكثر ما أعجبني كان اعادة هيكلة الفرق والاعتناء بقطاع الناشئين".

وأردف المدرب "دائما ما أعجبتني طريقة تفهم الإسبان لكرة القدم، ولكن نحن لا نحاول نسخها بل التعلم منها من أجل التطور".

وأشار المدير الفني إلى أن فريقه سيواجه "صعوبات" في السيطرة على اللعب غدا أمام إسبانيا في المباراة، التي قد يغيب عنها كل من سامي خضيرة وشكوردان مصطفي للاصابة.

وتابع لوف "الاصابات تعد بمثابة عقبة، حيث ينقصنا في الأساس الكثير من اللاعبي، سنعمل على مواجهة تلك المشكلة"، مبرزا في نفس الوقت الأثر الذي تركه اعتزال فيليب لام دوليا.

وأضاف لوف "لقد ظهرت لنا فجوة كبيرة بعد رحيله وواجبي كمدرب هو العثور على حل لهذه المشكلة"، معتبرا في نفس الوقت أن فريقه يعاني من الارهاق.

وتابع المدرب "لا أقدم أعذارا، ولكن لاحظت وجود ارهاق كبير، الخسارة من إسبانيا لن تكون كارثية، ولكن الأهم أن يلعب الفريق وفي نيته الفوز، الذي سنكافح من أجل تحقيقه".
0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات