شاهد كل المباريات

إعلان

مارادونا يخضع لجراجة ناجحة في فنزويلا لعلاج السمنة

مارادونا

مارادونا في لقطة أرشيفية


 خضع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو مارادونا، لجراحة في مدينة ماراكايبو الفنزويلية لتحويل مسار المعدة، لعلاج السمنة.

وصرح الطبيب المعالج لمارادونا، الكولومبي كارلوس تشاوكس، لوسائل الإعلام المحلية اليوم أن الجراحة أجريت السبت الماضي وأنها تمت بنجاح، مشيرا إلى قرب خروج اللاعب السابق من المستشفى.

وقال الطبيب الذي سبق أن أجرى جراحة أخرى لمارادونا عام 2005 لصحيفة (لا بيرداد) الفنزويلية "أجرينا جراحة لتحويل مسار المعدة بنجاح، مارادونا يتعافى حاليا في مستشفى فالكون، ونأمل أن يحصل على الإذن الطبي للخروج في أسرع وقت".

ويتعين على مارادونا، الذي يقيم في الإمارات العربية، أن يمكث في ماراكايبو لفترة تصل إلى أسبوعين للتعافي من الجراحة التي استغرقت نحو ثلاث ساعات ونصف الساعة، بالرغم من امكانية خروجه خلال اليوم أو غد، بحسب الصحيفة الفنزويلية.

وأوضح الطبيب أن من ضمن الأسباب التي أدت لاختيار المدينة الفنزويلية أنها تقع على ارتفاع أقل من العاصمة الكولومبية -بوجوتا- حيث يعتاد العمل، لأنها مناسبة أكثر للاستشفاء من مثل تلك الجراحات.

كما أضاف أن مارادونا نفسه كان يفضل الخضوع للعملية في فنزويلا عن أي مكان آخر في العالم، نظرا لأنه يشعر وكأنه أحد أبنائها ويشعر فيها بالراحة الشديدة.

وكان مارادونا قد خضع لجراحة مشابهة قبل عشرة أعوام لمعاناته من السمنة، التي كان يصاحبها مشكلات في القلب وارتفاع بضغط الدم.
2

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات