جميع المباريات

إعلان

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين أمام أوروجواي وفنزويلا في تصفيات المونديال

ميسي

صورة أرشيفية

بعدما تراجع عن قرار اعتزاله اللعب الدولي اليوم، عاد النجم ليونيل ميسي لدعم قائمة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم المستدعاة من قبل المدير الفني إدجاردو باوزا من أجل خوض مواجهتين هامتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا أمام أوروجواي وفنزويلا يومي 1 و6 سبتمبر المقبل على الترتيب.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني للعبة اليوم عن القائمة والتي ضمت أيضا ماتيو موساكيو ولوكاس براتو ولوكاس ألاريو.

وقال (البرغوث) في بيان له اليوم عقب قرار العودة "لقد كنت أفكر في أشياء كثيرة منذ النهائي الأخير في كوبا أمريكا وفكرت جديا في الاعتزال دوليا ولكني أعشق بلدي كثيرا وأعشق هذا القميص".

وأضاف "يجب تحسين كثير من الأمور في كرة القدم الأرجنتينية، ولكني أفضل عمل هذا الأمر في الغرف المغلقة وليس أمام الجميع".

وكان ميسي قد قرر اعتزال اللعب دوليا بعد خسارة نهائي كوبا أمريكا "المئوية" نهاية شهر يونيو/حزيران الماضي أمام تشيلي بركلات الترجيح.

وسيستضيف الـ"ألبيسيليستي" نظيره الأوروجوائي مطلع شهر سبتمبر المقبل في الجولة السابعة من تصفيات القارة اللاتينية في أول اختبار للمدرب الجديد إدجاردو باوزا، قبل أن يحل ضيفا على "العنابي اللاتيني" بعدها بخمسة أيام.

ويحتل راقصو التانجو المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدرين أوروجواي وإكوادور.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: سرخيو روميرو (مانشستر يونايتد/إنجلترا)، ناهويل جوزمان (تيجريس/المكسيك)، ماريانو أندوخار (إستوديانتيس لا بلاتا).

خط الدفاع: فاكوندو رونكاليا (سلتا فيجو/إسبانيا)، ماتيو موساكيو (فياريال/إسبانيا)، راميرو فونيس موري (إيفرتون/إنجلترا)، إيمانويل ماس (سان لورنزو)، ماركوس روخو (مانشستر يونايتد)، جابرييل ميركادو (إشبيلية/إسبانيا)، نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي/إنجلترا).

خط الوسط: ماتياس كرانيفيتر (إشبيلية)، خابيير ماسكيرانو (برشلونة/إسبانيا)، لوكاس بيليا (لاتسيو/إيطاليا)، أوجوستو فرنانديز (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، إيبر بانيجا (إنتر ميلانو/إيطاليا)، خابيير باستوري (باريس سان جيرمان/فرنسا)، إريك لاميلا (توتنهام/إنجلترا)، نيكولاس جايتان (أتلتيكو مدريد)، أنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، أنخل كوريا (أتلتيكو مدريد)، لوكاس براتو (أتلتيكو مينيرو/البرازيل)، سرخيو أجويرو (مانشستر سيتي)، باولو ديبالا (يوفنتوس/إيطاليا)، لوكاس ألاريو (ريفر بليت).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن