-
طريقة حساب النقاط

سوف يتوقع المشترك (الفوز / التعادل / الهزيمة) و (فارق الأهداف) و (النتيجة)

  • الفوز / التعادل / الهزيمة 5 نقاط
  • فارق الأهداف 10 نقاط
  • النتيجة 20 نقطة

أمثلة

- إذا توقع المشترك الفريق الفائز صحيحا ولكنه لم يتوقع النتيجة الصحيحة يحصل على 5 نقاط ( مشترك توقع نتيجة مباراة حرس الحدود والإتحاد السكندري 4-1 والمباراة الحقيقية انتهت بنتيجة 2-0 ).


- إذا توقع المشترك الفريق الفائز صحيحا وفارق الأهداف أيضا يحصل على 10 نقاط ( مشترك توقع نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال 3-1 والمباراة الحقيقية انتهت بنتيجة 2-0 ) فارق الأهداف 2.


في حاله التعادل: إذا توقع المشترك نتيجة مباراة الهلال والنصر 1-1 والمباراة الحقيقية انتهت بنتيجة 2-2، يحصل المشترك على 10 نقاط لان فارق الأهداف 0 كما توقع. - إذا توقع المشترك الفريق الفائز صحيحا والنتيجة الصحيحة يحصل على 20 نقطة ( مشترك توقع نتيجة مباراة العين والشارقة 2-0 والمباراة الحقيقية انتهت بنتيجة 2-0 ).

ملحوظة

- بالنسبة للمباريات التي ستنتهي بضربات الجزاء – في البطولات التي يكون فيها خروج المغلوب – مثل دوري أبطال أفريقيا أو كأس العالم أو كأس مصر أو كأس ولي العهد السعودي أو دوري أبطال أوروبا - سوف يتم احتساب نتيجة المباراة قبل ضربات الجزء، وذلك في الأدوار النهائية للبطولة "بداية من دور السادس عشر".


- يجب إنهاء التوقعات قبل بداية أول مباراة من مباريات الأسبوع أو اليوم المتاح في التوقعات.


يمكنك أن تتوقع مباراة أو أكثر في كل أسبوع. وتذكر أن كلما توقعت أكثر، فرصتك في الفوز تتضاعف.

الجوكر

- يستخدم الجوكر لمضاعفة نتيجة النقاط المكتسبة.


مثلا: لو أنك توقعت النتيجة الصحيحة لاحدى المباريات وهو ما يقتضي حصولك على 20 نقطة واستخدمت الجوكر فان النقاط التي يمكن ان تكسبها في حال تحقق التوقع تتضاعف الى 40 نقطة.


- لا يمكن استخدام أكثر من جوكر في نفس الجولة، يمكنك فقط اختيار جوكر لمباراة واحدة فقط في الجولة.

الجوائز

- سيتم الإعلان عن ثلاثة فائزين في كل بطولة بناءً على عدد نقاطهم وسيحصل الفائزين على جوائز قيمة