شاهد كل المباريات

إعلان

صور .. جماهير بورتو تهاجم بيسيرو وتطالب بعودته إلى مصر

بيسيرو

بيسيرو

هاجمت جماهير بورتو البرتغالي المدير الفنى الجديد جوزيه بيسيرو بعد أن خسر مساء الأحد سبورتنج براجا وفرط فى فرصة ثمينة فى الإقتراب من القمة.

ويتصدر بنفيكا الدورى البرتغالي برصيد 61 نقطة بعدما اقتنصه من سبورتنج لشبونة فى الدربي الجولة الماضية فيما يحتل الأخير المركز الثانى برصيد 59 نقطة ويأتى بورتو فى المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

بيسيرو لم يقنع منذ قدومه جماهير بورتو ، مدرب الأهلي السابق الذى تولي تدريب بورتو رسميا فى الـ 24 من يناير خسر 5 مرات وودع بطولة الدورى الأوروبي من دور الـ 32 وخسر من نادي درجة ثانية ببطولة كأس الدورى البرتغالي حتى الإنتصارات الخمسة التى حققها فى الدورى كان أربعة منها بفارق هدف .

واكتفي بيسيرو فقط بالصعود إلى نهائى كأس البرتغال بعد أن تولي المهمة خلفا للأسبانى المقال جولين لوبيتيجي من الدور نصف النهائى الذى وجه فيه جيل فيسنتي أحد أندية الدرجة الثانية فيما تبقى الحسنة الأخرى الفوز على بنفيكا فى مباراة تألق فيها بشكل لافت للنظر الإسباني ايكر كاسياس حارس بورتو .

وواجه بورتو بعد ما قدمه انتقادات لاذعة من جماهير بورتو بعد الهزيمة الأخير 1-3 من سبورتنج براجا فى الدورى والذى سيواجهه ايضاً فى نهائى الكأس على الصفحة الرسمية للنادي البرتغال على مواقع التواصل الإجتماعي أو على صفحات كبرى الصحف البرتغالية.

وطالب أحدهم بعودة بيسيرو إلى مصر .. واتفق المعظم على أنه لا يصلح لبورتو أو لتدريب فريق كبير فى البرتغال متهمين اياه بالخوف وعدم القدرة على قراءة المباراة.

 

أطالب بإستقالتك يا بيسيرو ، عود لمصر

 

بيسيرو لا يصلح لتدريب بورتو

 

جوزيه بيسيرو لا يساوي شيء وبورتو يستحق مدرب أفضل

 

يا للعار أن نرى بورتو يلعب بشكل يائس وبدون حلول هكذا

 

أسوء من المدرب السابق , ويجب أن يغادر فى نهاية الموسم

 

وخطأك انت يابيسيرو .. أنت لم تقرأ المباراة وكنت خائف

 

بيسيرو مايزال أسوء من الأعمى الأخر الذي ترك الفريق قبل نهاية الموسم

 

79

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات