جميع المباريات

إعلان

كاسياس يستهل موسمه الثالث مع بورتو دون وجوه جديدة

كاسياس

صورة ارشيفية - كاسياس

بدأ الحارس الإسباني إيكر كاسياس اليوم الاثنين موسمه الثالث مع بورتو، النادي الذي لم يتعاقد مع أي لاعب استعدادا للموسم الجديد بدوري كرة القدم البرتغالي الذي يبدأ مطلع أغسطس المقبل (أول يومي سبت وأحد بالشهر).

وصرح نادي "التنانين" لـ(إفي) بأن الفريق أجرى اليوم أول تدريب في فترة الاستعداد للموسم الجديد بقيادة المدرب سرجيو كونسيساو، وشارك به أيضا قلب الدفاع الإسباني إيفان ماركانو ومواطنه صانع الألعاب أوليفر توريس.

وغاب عن المران اللاعب البرتغالي الشاب دييجو جوتا، الذي لعب الموسم الماضي معارا بصفوف بوتور، بعدما اشتراه الصيف الماضي أتلتيكو مدريد.
وسيمكث فريق "التنانين" في مدينة بورتو حتى سفرهم في الـ15 من يوليو الجاري إلى المكسيك لخوض بطولة ودية.

وسيواجه النادي البرتغالي في هذه البطولة فريقي كروز أزول وتشيفاس دي جوادالاخارا المكسيكيين، في 17 و19 من الشهر الجاري على الترتيب.

وسيكمل فترة الاستعداد للموسم بودية في 23 من الشهر الجاري أمام فيتوريا جيماريش البرتغالي ومعسكر لمدة ستة أيام في ألجارفي بجنوب البرتغال، حيث سيواجه خلال ودية أخرى تقام في 24 من يوليو بورتيمونينسي، الصاعد مؤخرا لدوري الدرجة الأولى البرتغالي.

وستكون المباراة الاخيرة لبورتو في فترة الاستعداد هي لقاء التقديم الرسمي للفريق، في ودية أمام ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في 29 من هذا الشهر على ملعب دراجاو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن