شاهد كل المباريات

إعلان

زيزو يوضح لـ "يلا كورة" تفاصيل أزمته مع موريرنسي البرتغالي

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

تحدث اللاعب المصري أحمد مصطفى "زيزو" عن تفاصيل أزمته مع ناديه موريرينسي البرتغالي، بعدما أثار منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جدلًا كبيرًا اليوم.

وقال زيزو في منشوره ظهر اليوم أنه بقي مجبرًا بالأراضي البرتغالية بعد سفر جميع زملائه بالفريق عقب انتهاء الموسم الكروي، وأبدى استياءه من طريقة المعاملة التي اعتبرها لا تليق بما قدمه للنادي على مدار موسم كامل.

كما اعتبر الجناح المصري أن ناديه يضع العراقيل أمامه دون مبرر، وأنه أصبح مطالبًا بقضاء 17 ساعة صائمًا بعيدًا عن عائلته، قبل أن يقوم في وقت لاحق بحذف المنشور.

وقال "زيزو" في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة" أنه لم يكن يقصد أنه محتجز بالنادي البرتغالي أو حبيسًا لجدرانه ، حيث كتب منشوره مندفعًا بفعل افتقاده لعائلته، وهو ما دفعه لحذفه، مؤكدًا أن الأزمة تتمثل في إصرار إدارة موريرينسي على بقائه تحت الملاحظة الطبية رغم اكتمال شفائه منذ أكثر من أسبوعين.

وأضاف الجناح المصري أن الأزمة في طريقها للحل، وأن جلسة ستجمعه مع مسؤولي النادي البرتغالي في الساعات المقبلة من أجل منحه الضوء الأخضر للحصول على أجازته أسوة ببقية زملائه، ليتمكن من السفر إلى الأراضي المصرية.

وانتقل زيزو إلى نادي موريرنسي البرتغالي من نظيره ليرس البلجيكي في الصيف الماضي، كما قضى موسم 2016/2017 معارًا في صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي.

0

إعلان

التعليقات