جميع المباريات

إعلان

خاص.. احتجاز زيزو المصري في مطار كازابلانكا بسبب "بطاقة الهوية"

أحمد سيد "زيزو"

أحمد سيد "زيزو"

منعت سلطات مطار محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية اللاعب المصري أحمد سيد "زيزو" من السفر إلى الأراضي البرتغالية للانضمام إلى معسكر فريقه موريرينس، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكان زيزو قد أنهى إجازته بالأراضي المصرية في الأيام الماضية، قبل التوجه إلى المغرب لقضاء عطلة قصيرة يتوجه بعدها إلى البرتغال، للانضمام إلى صفوف ناديه.

وذكر مصدر بمطار محمد الخامس لـ "يلا كورة" أن زيزو محتجز حتى الآن، حيث تم منعه من السفر عبر الرحلة التي كان مقررًا أن تقله إلى الأراضي البرتغالية، بسبب ضياع بطاقة الهوية "ID" الخاصة به.

وأكمل المصدر أن اللاعب اصطحب ورقة رسمية من النادي البرتغالي تحمل الرقم الرسمي لبطاقة الهوية الخاصة به، وتفيد بأن بطاقته فقدت قبل سفره، إلا أن سلطات المطار المغربي رفضت الاعتراف بها.

ولا يزال لاعب موريرينس عالقًا بمطار محمد الخامس، وتواصل زيزو مع إدارة ناديه البرتغالي، حيث أن الإجراء المنتظر اتخاذه في الساعات المقبلة هو ترحيله للأراضي المصرية.

ويلعب زيزو في صفوف موريرينس منذ الموسم الماضي، حيث انتقل من ليرس البلجيكي عقب تجربة برتغالية سابقة، عندما لعب معارًا لناسيونال ماديرا في موسم 2016/2017.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن