جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مانشستر يونايتد يقترب من بواتنج.. وبرشلونة يتجه لصديق ميسي

ميسي

صورة ارشيفية - ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل

اقترب الحارس الإنجليزي جو هارت من الانتقال إلى صفوف فريق بيرنلي هذا الصيف قادماً من مانشستر سيتي بعد أن أصبحت مشاركته في غاية الصعوبة مع حامل اللقب.

وتشير التقارير إلى أن هارت سيكلف خزينة فريق بيرنلي مبلغ 4 مليون إسترليني، في إطار سعي الحارس الإنجليزي للعودة من جديد لمنتخب بلاده بعد الحصول على فرصة للمشاركة أساسياً.

مانشستر سيتي يستعد لشراكة بوما

يستعد مانشستر سيتي للتعاقد مع شركة بوما للملابس الرياضية الألمانية لتصنع القمصان الرياضية لبطل البريميرليج بدلاً من شركة نايك.

ويتقاضى مانشستر سيتي 50 مليون جنيه إسترليني سنوياً نظير إبرام التعاقد.

اندبندنت
باريس يضحي برابيو من أجل كانتي

أصبح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد للتضحية بلاعبه أدريان رابيو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتشير التقارير إلى أن النادي الفرنسي سوف يتجه إلى اللاعب نجولو كانتي نجم منتخب فرنسا ونادي تشيلسي.

ذا صن
إيمري يوافق على بيع داني ويلباك

وافق أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال على بيع لاعبه داني ويلباك هذا الصيف، بالإضافة إلى لوكاس بيريز والحارس ديفيد أوسبينا.
ويستعد إيفرتون للتعاقد مع اللاعب ويلباك في صفقة تقدر بـ15 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الألمانية
ماير ينضم لكريستال بالاس

أصبح ماكس ماير لاعب شالكة السابق لاعبًا في صفوف كريستال بالاس في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده في صفوف فريقه الألماني.
وبحسب الصحفية، فمن المقرر أن يحصل ماير (22 عامًا) على راتب أسبوعي قدره 170 ألف جنيه إسترليني أي قرابة 10 ملايين يورو سنويًا.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
جو هارت يقترب من بيرنلي

أصبح جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي قريبًا من الرحيل لصفوف بيرنلي خلال سوق الانتقالات الجارية.

هارت أصبح غير مرغوبًا فيه من قبل مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ليكون رحيله قريبًا من صفوف السيتي والانتقال لصفوف بيرنلي.

مدافع إفريقي ضمن اهتمام برشلونة

دخل لاعب منتخب السنغال ومدافع إيوبين البلجيكي موسى واجو ضمن اهتمامات نادي برشلونة من أجل الانضمام إلى بطل الدوري الإسباني في الصيف الحالي.

صاحب الـ19 عامًا بدأ الخضوع للفحوصات الطبية حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة بحسب ما كشفته الصحيفة.

ليكيب
هل ينضم ظهير يوفنتوس لباريس سان جيرمان؟

بدأ نادي باريس سان جيرمان في التفكير بضم أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس لتدعيم مركز الجناح الأيسر رغم دخول جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ ضمن اهتمامات النادي الباريسي.

ووفقًا للصحيفة الفرنسية، فإن ساندرو يأتي على رأس أولويات نادي العاصمة قبل غلق نافذة باب الانتقالات الصيفية.

الصحافة الإسبانية
سبورت
آس
زلزال مودريتش يهز الريال

تعيش إدارة ريال مدريد حالة من القلق بسبب ما يشاع بشأن إمكانية رحيل لوكا مودريتش المرتبط بعقد مع الفريق حتى 2020، وهو ما بدأ بتصريح رئيس النادي فلورنتينو بيريز بأن اللاعب لن يرحل إلا من خلال الشرط الجزائي فقط.

الأمر تجاوز مرحلة الشائعات، كون وكيل اللاعب فلادو ليميتش واحد من أكثر الوسطاء المتعاملين مع انتر ميلان، هذا بجانب عدم تجديد عقد وصيف كأس العالم حتى الآن، وهو ما يوحي بإمكانية تقبله لفكرة الرحيل.

فيدال يوقع لبرشلونة

قام نادي برشلونة بالتوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ للحصول على خدمات متوسط ميدان الفريق التشلياني أرتور فيدال، في صفقة ستكلف النادي الكتالوني 20 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يقوم برشلونة بتوقيع الكشف الطبي على اللاعب في الساعات القادمة، والتوقيع على عقود الانضمام للفريق لبداية مسيرته.

رابيو يستفسر عن موقف برشلونة

قام وكلاء اللاعب الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقف برشلونة منه بعدما حسم الفريق صفقة متوسط ميدان بايرن ميونيخ أرتور فيدال.

ولم يجدد رابيو عقده مع الفريق الباريسي من أجل الانتقال إلى برشلونة حيث أن برشلونة قد أبلغ اللاعب من قبل أنه إن لم يحسم موقفه مع بطل الدوري الفرنسي سيقوم النادي بالتعاقد مع اللاعب التشلياني.

موندو ديبورتيفو
فيدال عاشق الريال الذي تحول لكاره

بدأ أرتور فيدال لاعب بايرن ميونيخ الحالي، مسيرته في أوروبا بالتلميح عن حبه لريال مدريد، حيث أنه حين انتقل ليوفنتوس، تمنى أن تكون خطوة من أجل الانضمام إلى ريال مدريد، كما أنه كان قريبًا من الانتقال للفريق لولا تفضيل إدارة النادي توني كروس عليه.

لكن حب السنوات الأولى تحول إلى بغض، بعدما اتهم النادي بـ"السرقة" حين تعرض للطرد وخسر فريقه من الريال 4-2 في دوري أبطال أوروبا، وتوعد النادي بالثأر منه بعدما تأهل الريال من خلال ركلة جزاء احتسبت في نهاية مباراة العودة.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
برشلونة يسعى للتعاقد مع صديق ميسي

قالت الصحيفة الإيطالية أن برشلونة بدأ في التحرك من أجل ضم الأرجنتيني إيفر بانيجا متوسط ميدان إشبيلية الإسباني .

وأكدت الصحيفة أن أدارة برشلونة ستتقدم بطلب لإدارة إشبيلية من أجل الحصول على خدمات بانيجا والذي يعتبر أحد أصدقاء ميسي المقربين وهو من صنع له هدفه ضد نيجيريا في مونديال روسيا.

توتو سبورت
يوفنتوس ينشيء فريق رديف

حصل نادي يوفنتوس الإيطالي على الموافقات اللازمة لانشاء فريق رديف له .

وقالت الصحيفة الإيطالية أن الفريق سيتم تسميته يوفنتوس B وسيبدأ مشواره في الكرة الإيطالية من الدرجة الثالثة "سيريا C"، وتابعت أن الإيطالي ماورو زورليوني المدير الفني السابق لفريق باري في الدرجة الثانية هو من سيتولى القيادة الفنية للفريق.

واختتمت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس سيكون أمامها حتى 10 أغسطس الجاري فقط من أجل انهاء اجراءات تسجيل الفريق.

كوريري ديلو سبورت
رونالدو ينهي متابعة ريال مدريد عبر انستاجرام

قالت الصحيفة الإيطالية أن رونالدو قام بإنهاء علاقته بريال مدريد عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

رونالدو لاعب يوفنتوس الجديد قام عبر حسابه الرسمي على موقع انستاجرام بإلغاء متابعته لحساب ريال مدريد الإسباني عبر الموقع ذاته.

وأشارت الصحيفة أن رونالدو ليس بمفرده من قام بإلغاء متابعة ريال مدريد بل إن صديقته جورجينا أيضًا ذات النشاط الكبير عبر انستاجرام قامت هي الأخرى بإلغاء متابعة النادي السابق لصديقها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن