جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. أتلتيكو مدريد يعلن عن تعاقده مع الكولومبي جاكسون مارتينيز

جاكسون مارتينيز

جاكسون مارتينيز

أعلن نادي أتليتكو مدريد لكرة القدم توصله لإتفاق مع بورتو، وصيف الدوري البرتغالي، للحصول على خدمات المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز خلال الأربعة مواسم القادمة، حسبما أعلن النادي الإسباني في بيان له على صفحته الرسمية على الإنترنت.

ويأتي هذا البيان لتأكيد إنتقال اللاعب إلى صفوف الروخيبلانكوس، عقب تأكيد بورتو نفسه في بيان له لهيئة الأوراق المالية للسوق البرتغالية ان النادي المدريدي سيدفع 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وهو ما أكده اللاعب أو وكيل أعماله من قبل.

ويأتي التعاقد مع الكولومبي الدولي كتعويض عن رحيل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى صفوف يوفنتوس، وهو ثالث الصفقات الصيفية لنادي العاصمة الإسبانية عقب استقدام الأرجنتيني لوسيانو فييتو (فياريال) والبلجيكي يانيك كاراسكو (موناكو)، بالإضافة إلى إنتهاء إعارة أوليفر توريس إلى بورتو.

ويريد مارتينيز أن يسير على خطى مواطنه راداميل فالكاو الذي رحل إلى صفوف النادي المدريدي قادما من صفوف بورتو منذ ثلاثة أعوام وتألق خلال العامين اللذين قضاهما مع النادي حيث أحرز 70 هدفا خلال 91 مباراة خاضها مع أتليتكو مدريد.

وخاض جاكسون مارتينيز، الذي يبلغ عامه التاسع والعشرين في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، خلال الثلاثة مواسم التي قضاها مع فريق "التنانين" البرتغالي 136 مباراة رسمية وزار شباك الخصوم في 92 مناسبة، وفقا لإحصائيات النادي البرتغالي.

واستطاع الدولي الكولومبي اقتناص لقب هداف الدوري خلال تلك المواسم، حيث أحرز 26 هدفا في موسم 2012-13 و20 هدفا خلال موسم 2013-14 و21 هدفا في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن ينضم مارتينيز إلى صفوف النادي الإسباني يوم الأحد المقبل لخوض الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بعد إنتهاء فترة إجازته عقب مشاركته مع النتخب الكولومبي في بطولة كوبا أمريكا 2015 هذا الصيف في تشيلي، كما ينضم للفريق في نفس اليوم أيضا الأوروجوائيان دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز والمكسيكي راؤول خيمينيز الذين خاضوا أيضا تلك البطولة مع منتخباتهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن