جميع المباريات

إعلان

رئيس ريو آفي: تطورات جديدة عن كوكا .. ومدرب الفريق: لست مجنوناً لأدفع به

كوكا

أحمد حسن "كوكا" لاعب ريو آفي

أكد أنطونيو سيلفا كامبوس رئيس نادي ريو آفي البرتغالي، على وجود تطورات في أزمة انتقال مهاجم الفريق أحمد حسن "كوكا" إلى فريق بنفيكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بنفيكا قد أعلن عن فشل كوكا في إجتياز الكشف الطبي قبل إتمام انتقاله للفريق، ليخضع اللاعب بعدها لعملية جراحية بسيطة، لتؤكد وسائل الإعلام البرتغالية بعدها فشله في إجتياز كشف طبي آخر.

ونفى ريو آفي في بيان رسمي نشر عبر موقعه الرسمي معاناة المهاجم المصري من أي مشاكل صحية، مطالباً وسائل الإعلام البرتغالي بتحري الدقة.

وأشار كابوس في تصريحات على هامش مؤتمر تقديم الزي الجديد للفريق للجماهير، إلى أن كوكا لا يعاني من أي مشاكل صحية، مضيفاً: " هناك تطورات جديدة تخص اللاعب، وسأعلن عنها قريباً ".

ومن جانبه، أكد بيتر مارتينيز المدير الفني لريو آفي، على سلامة كوكا، قائلاً: " اللاعب سليم كلياً، ولا يعاني من أي مشاكل طبية، فأنا لست مجنوناً لأدفع به في التدريبات إذا كان مريضاً ".

واختتم مارتينيز: " الأحمال البدنية في التدريبات مرتفعة للغاية، واللاعب لم يشتك نهائياً، بالإضافة إلى أننا نمتلك أفراد بالجهاز الطبي على أعلى مستوى ".

الجدير بالذكر أن كوكا تواجد في القاهرة قبل أسابيع قليلة ماضية لقضاء أجازة قصيرة، عاد بعدها للانتظام في تدريبات ريو آفي بشكل طبيعي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن