جميع المباريات

إعلان

ربيعة ضاحكاً: أتلقى إتصالات من مصر .. لكن وجهتي المقبلة في أوروبا

رامي ربيعة

رامي ربيعة بقميص سبورتنج لشبونة

أكد اللاعب رامي ربيعة، مدافع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ومنتخبي مصر الأول والأولمبي، على نيته الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأضاف ربيعة في تصريحات إذاعية، إلى أنه سيعود إلى البرتغال خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل عقد جلسة مع وليام كارفالو رئيس ناديه لمناقشة العروض المقدمة له.

وقال المدافع الدولي: " سأعود إل البرتغال من أجل مناقشة العروض المقدمة لي مع رئيس النادي، أبلغت المسؤولين أنني لن أبقى في الفريق بسبب عدم مشاركتي في المباريات ".

وأكمل: " لا أريد تكرار ما حدث في الموسم الماضي، لن أبقى في سبورتنج لشبونة، وسأرحل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، ووجهتي القادمة ستظل في أوروبا، وسأرحل عن البرتغال ".

وبسؤاله عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمه في الفترة المقبلة، فقال ربيعة ضاحكاً: " نعم يوجد اتصالات من مصر، لكنني أتمنى البقاء في أوروبا ومواصلة مشواري بها ".

الجدير بالذكر أن ربيعة يتواجد في أوغندا حالياً بصحبة المنتخب الأولمبي الذي نجح في التأهل إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، بعد الفوز على أوغندا 6-1 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن