شاهد كل المباريات

إعلان

اليونايتد يهزم هال سيتي في وجود المحمدي ويحافظ على أماله بالتأهل للدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يحقق الفوز في أخر مباراة على أولد ترافورد هذا الموسم

 (د ب أ):

 أبقى مانشستر يونايتد على آماله الضعيفة في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، بعدما حقق فوزا كبيرا 3/ 1 على ضيفه هال سيتي في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الأحمر.

وشارك الدولي المصري أحمد المحمدي أساسياً قبل أن يخرج مستبدلاً في الدقيقة 82 بقرار من مدربه ستيف بروس.

ونصب اللاعب الصاعد جيمس ويلسون نفسه نجما للمباراة بعدما أحرز هدفين من أهداف مانشستر الثلاثة، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31 من متابعة لتمريرة زميله البلجيكي مروان فيلايني.

وفي الشوط الثاني، واصل ويلسون تألقه بعدما أحرز الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 61 من متابعة لتسديدة فيلايني، قبل أن يقلص ماتي فريات الفارق بعدما أحرز هدف هال الوحيد في الدقيقة 63.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق أضاف الهداف الهولندي روبن فان بيرسي الهدف الثالث لمانشستر يونايتد لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر).

ويعد هذا الفوز هو الثاني للفريق تحت قيادة لاعبه الحالي ريان جيجز الذي تولى تدريب الفريق مؤقتا خلفا للمدرب المقال ديفيد مويس.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 63 نقطة، لكنه ظل في المركز السابع متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى الفوز في مباراته الأخيرة بالمسابقة مع مضيفه ساوثهامبتون، في الوقت الذي يخسر فيه توتنهام من ضيفه أستون فيلا حتى لا يغيب الفريق الأحمر عن المشاركة في المسابقات الأوروبية في الموسم القادم.

في المقابل، تجمد رصيد هال سيتي عند 37 نقطة في المركز الخامس عشر، لكنه ضمن البقاء في المسابقة، حيث يتقدم بفارق أربع نقاط عن مراكز الهبوط قبل مرحلة واحدة من انتهاء البطولة.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات