عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه: لا أفضل اللعب في البريميرليج والبوندسليجا.. وأتمنى فوز صلاح بالكرة الذهبية

تريزيجيه

تريزيجية

تحدث الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، جناح فريق قاسم باشا، عن مستقبله في الدوري التركي، ومشاركة منتخب مصر في كأس العالم روسيا، متمنيا الظهور بنفس الأداء في المونديال كما ظهر الموسم الحالي مع ناديه.

وقال تريزيجيه في تصريحات لصحيفة "هابرترك" التركية: "أنا سعيد للغاية في قاسم باشا ولا أرغب في العودة إلى بلجيكا مرة أخرى، مدرب الفريق يثق بي بشكل كبير، ويتيح لنا الحرية في الملعب، وهذا شيء هام للغاية بالنسبة لي، حيث يعطي لي الفرصة لإظهار قدراتي، بفضل زملائي، وأنا على استعداد أن أموت في الملعب من أجل المدرب، بسبب الثقة التي توجد بيننا".

وتابع جناح منتخب مصر: "الدوري التركي جيد ومختلف بشكل كبير، ولعبت في الدوري البلجيكي الأكثر صعوبة، حيث يلعب به الكثير من اللاعبين الأكثر شهرة، أما الدوري الإنجليزي أو الألماني، فهما بطولتان جيدتان للغاية ولكن ليست اختيار جيد للعب هناك، والأهم بالنسبة لي أن ألعب في الفريق الذي يحتاجني".

وتابع: "هناك مباراتين متبقيتين في الدوري التركي، نريد الفوز في كلاهما، لأنها مواجهات صعبة للغاية، ولكن نحن نريد الفوز بغض النظر عن موقف منافسنا".

وأشار تريزيجيه إلى مثله الأعلى في كرة القدم، وهو الظاهرة البرازيلية رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق.

وأكمل تريزيجيه تصريحاته بالحديث عن كأس العالم: "آمل أن أظهر بنفس الأداء الذي أقدمه في الفترة الأخيرة بكأس العالم، أتمنى مساعدة المنتخب المصري بالظهور بشكل أفضل، وهي فرصة رائعة لي أن أظهر في روسيا".

وعن مجموعة منتخب مصر في كأس العالم، قال: "منتخب مصر في مجموعة صعبة، أوروجواي منتخب عظيم، وروسيا ستستفيد بكونها البلد المستضيف، والسعودية سيكون لقاء ديربي بالنسبة لنا، لن يكون الأمر سهلًا، ونحن نرغب في تقديم أفضل أداء ونتأهل من مرحلة المجموعات".

وأضاف: "واجهت فرناندو موسليرا (حارس أوروجواي) فهو حارس جالطة سراي في الدوري التركي، أتمنى له حظًا سعيدًا في المونديال، فهو حارس مرمى جيد".

وتحدث لاعب الأهلي السابق عن محمد صلاح مهاجم ليفربول: "صلاح شخص رائع ولاعب جيد، أتمنى أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، وهو يقدم موسمًا جيدًا في ليفربول، سنكون قادرين في كأس العالم على حمل المنتخب إلى الأمام والاستمرار في الظهور في أفضل حالاته والوصول إلى مستوى أفضل".

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن