شاهد كل المباريات

إعلان

قاسم باشا: جالطة سراي طلب شراء تريزيجيه رسميًا

تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا

أكد حلمي أوكسوز نائب رئيس قاسم باشا التركي، أن ناديه تلقى عرضًا رسميًا من جانب جالطة سراي من أجل شراء محمود حسن "تريزيجيه" خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب تريزيجيه (23 عامًا) على سبيل الإعارة في صفوف قاسم باشا قادمًا من صفوف أندرلخت البلجيكي مع أحقية النادي التركي الحصول على اللاعب بصورة نهائية.

نائب رئيس قاسم باشا، أضاف في تصريحات لشبكة "سي إن إن التركية"، أن نادي جالطة سراي طالب الحصول على خدمات تريزيجيه إلا أن حددنا 5 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وأشارت تقارير صحفية سابقة أن فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي أبدى رغبته في التعاقد مع ناشئ الأهلي السابق بعد موسمه اللافت في الدوري التركي حيث استطاع أن يسجل 16 هدفًا ويصنع 8 أهداف خلال 33 مباراة.

وكانت صحيفة "ميلنت" التركية، ألمحت أن صفقة انتقال تريزيجيه قد تكلف إدارة جالطة سراي مبلغًا يقدر بسبعة ملايين يورو حيث سيتم حصول قاسم باشا على خمسة ملايين يورو مقابل دفع 2 مليون يورو لإدارة أندرلخت.

وأبدت عدة أندية أوروبية رغبتها في التعاقد مع تريزيجيه حيث يأتي من أبرزهم روما وفيورنتينا الإيطاليين بجانب واتفورد الإنجليزي.

ويتواجد تريزيجيه حاليًا مع المنتخب المصري والذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018، حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات أوروجواي والسعودية بجانب البلد المنظم روسيا.

0

إعلان

التعليقات