جميع المباريات

إعلان

فيريرا: السد فاوضني بعد رحيلي عن الزمالك.. وسعيد لتدريب فريق بطولات

فيريرا

فيريرا أثناء الإعلان عن تدريبه لفريق السد القطري

عبر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن سعادته بتولي مهمة تدريب فريق السد القطري، مؤكداً على عدم وجود مجال للحديث عن القلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وأشار فيريرا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم، السبت، إلى سعادته بتولي مهمة تدريب فريق لديه سجل كبير من البطولات، مشدداً على متابعته للدوري القطري في الفترة الماضية.

وقال المدير الفني البرتغالي: " سعيد للغاية بثقة مسؤولي السد، وشرف كبير لي العمل في هذا النادي العربي وفي البلد التي ستنظم كأس العالم 2022 ".

وأكمل فيريرا: " تابعت الدوري القطري في الفترة الماضية، وذلك لوجود لوتشو جونزاليس لاعب الريان السابق، كما أنني شاهدت العديد من المنشآت القطرية الرائعة ".

وأضاف: " مفاوضات السد معي بدأت عقب رحيلي عن الزمالك مباشرة، مرحلتي مع الفريق المصري انتهت ولا مجال للحديث عنها حالياً لأنني مع فريقي الجديد ".

وأردف: " أشكر الجماهير المصرية، فعشت معها ذكريات رائعة، لكن لا مجال حالياً للحديث عن العودة إلى القاهرة أو تدريب الأهلي، فأنا الآن مع السد ".

واختتم جيسوالدو فيريرا تصريحاته قائلاً: " الآن أنا مع فريق بطولات، وأرغب في مواصلة هذه المسيرة وحصد المزيد من الألقاب مع الفريق ".

الجدير بالذكر أن فيريرا رحل عن الزمالك قبل أسابيع قليلة ماضية، قبل أن يتولى مهمة تدريب السد القطري، حيث تم توقيع العقود خلال المؤتمر الذي أقيم صباح السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن