شاهد كل المباريات

إعلان

بولت لا يخشى من الإرهاب أو زيكا في ريو.. وليس لديه الوقت لـ"بوكيمون جو"

بولت

بولت

قال العداء الجامايكي، أوسين بولت، إنه لا يخشى من إنعدام الأمن أو الإرهاب خلال دورة الألعاب الأوليمبية "ريو 2016" أو من فيروس زيكا المنتشر في البرازيل والذي أدى إلى امتناع عدد من الرياضيين عن المشاركة في الأوليمبياد.

وفي مقابلة لصحيفة (ماركا) الإسبانية نشرتها على موقعها اليوم الاثنين، أوضح بولت "لا يمكنني أن أخاف من شيء لست واثقا من حدوثه. هناك مسؤولون عن هذا الأمر وأنا شخصيا أتجنب التفكير في هذا وأركز على ما سأقوم به في الأوليمبياد".

وأضاف "الناس ينتظرون أن يروني بروح التنافس ولا يمكنني أن أخذلهم".

وحول فيروس زيكا، أشار بولت إلى أنه ليس قلقا منه ولا يطيق صبرا للمشاركة في أوليمبياد ريو، مبينا "أنا الأفضل في الرياضة التي ألعبها وعلي المشاركة. الشيء الوحيد الذي أركز فيه هو القيام بعملي. هناك أمور خارجة عني لذا أترك فريقي يهتم بها".

وعند سؤاله عن العديد من لاعبي الجولف الذين قرروا عدم المشاركة في ريو، رد بولت "فيروس زيكا يوجد في كل ريو وفي جامايكا.. أما الجولف فهذه أول مرة يتم إدراجه في الأوليمبياد.. نحن نمضي طوال العام من أجل المران استعدادا للأوليمبياد".

وعند سؤاله عن لعبة "بوكيمون جو" التي باتت ظاهرة في الفترة الأخيرة بمختلف أنحاء العالم، كشف بولت أنه ليس لديه الوقت لهذا الأمر.

190

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات