شاهد كل المباريات

إعلان

مختار يصعد بالوحدة لنهائي كأس ولي العهد على حساب الاتفاق

مختار مختار

مختار مختار مدرب الوحدة

كتب – أحمد عزيز:

قاد المدرب المصري مختار مختار فريقه الوحدة إلى أول نهائي لبطولة كأس ولي العهد السعودي بعد غياب طويل على حساب الاتفاق حيث تفوق عليه بركلات الجزاء بنتيجة 3-2 بعد التعادل 2-2 في الوقت الاصلي للمباراة.

ويتقابل الوحدة مع الهلال في المباراة النهائية للبطولة بعدما أطاح الزعيم بالنصر بنتيجة 2-0.

سجل أهداف اللقاء في الوقت الاصلي للمباراة، يوسف القديوي وعصام الراقي من جانب الوحدة، والارجنتيني سباستيان وسياف البيشي من الاتفاق.

جاءت أولى الفرص الخطيرة لصالح الاتفاق من خلال ماتيوس الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس فيصل المرقب ببراعة.

وظهرت الافضلية النسبية لفريق الاتفاق الذي امتلك الكرة وضغط بشكل اكبر من الفريق الوحداوي الذي اعتمد على الهجمة المرتدة خلال الدقائق الاولى من اللقاء.

وسنحت فرصة خطيرة للغاية للوحدة، حيث أطلق مهند عسيري تصويبه أرضية من داخل المنطقة، لتمر بجوار القائم الايسر لمرمى فريق الاتفاق في الدقيقة 26.

ولم تكد تمر ثواني، حتى استثمر يوسف القديوي عرضية مهند عسيري من الجانب الايمن وسدد الكرة مباشرة في الشباك معلنا عن هدف ثمين في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، عادل الارجنتيني سباستيان النتيجة في غفلة من الدفاع الوحداوي، إذ حول الكرة في المرمى بعدما هيأ يوسف السالم الكرة له بالرأس.

وحاول يحيى الشهري تسجيل الهدف الثاني للاتفاق حيث راوغ بمهارة وسدد كرة رائعة مرت بجوار القائم الايمن للحارس في الدقيقة 56.

ونجح مختار فلاته في الحصول على ركلة جزاء لصالح فريقه الوحدة بعدما تم عرقلته من الخلف داخل المنطقة، انبرى للركلة عصام الراقي وسددها في المرمى بنجاح في الدقيقة 63.

جاءت ردة فعل الفريق المتأخر حماسية ولكن الفريق الوحداوي تعامل مع الهجمات بشكل جيد وأحبطها جميعا.

حاصر الاتفاق منطقة الوحدة في الدقائق الاخيرة، وحاول بشتى الطرق إدراك التعادل، إلى ان نجح سياف البيشي التقاط كرة تائهة من الدفاع ليعلن عن هدف التعادل في وقت صعب في الدقيقة 82.

احتكم الفريقان لشوطين اضافيين، وكاد صالح البشير ان يسجل هدفا خاطفا ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن لحارس الوحدة بشكل خطير، وفي الشوط الرابع والاخير استمر الوضع كما هو عليه ليتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية التي استطاع حسمها فريق الوحدة.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

التعليقات

`73

ابراهيم حسن وعرضية من ناحية اليمين وابعاد من دفاع سموحة