شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. الهلال يفتتح موسمه بالفوز بالسوبر السعودي على حساب الاتحاد

السوبر السعودي

جانب من مباراة السوبر السعودي

 افتتح فريق الهلال موسمه بالفوز بكأس السوبر السعودي على حساب اتحاد جدة بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب  لوفتس رود الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز.

هدفي الهلال جاءت عن طريق كارلوس إدواردو وجيلمين ريفاس، في المقابل أدرك كريم الأحمدي هدف اتحاد جدة الوحيد.

واستطاع الهلال أن يتوج بلقب السوبر للمرة الثانية في تاريخه بعدما فاز باللقب من قبل عام 2015 ليتفوق على الفتح والشباب وأهلي جدة حيث توج كل فريق بلقب.

بدأ الهلال بتشكيل مكون من: علي الحبسي - علي آل بليهي - ألبيرتو بوتيا - ياسر الشهراني - محمد البريك - عمر عبد الرحمن - محمد كنو - سالم الدوسري - أنري كاريلو - كارلوس إدواردو - جيلمين ريفاس.

في المقابل، بدأ الاتحاد بتشكيل مكون من: عساف القرني - أحمد عسيري- ماثيو جورمان - حسن معاذ - تياجو كارليتو - جوناس - فيلانوفيا - كريم الأحمدي - فاليدفيا - فهد المولد - رومارينهو.

تفاصيل المباراة

تهديد الهلال الأول في المباراة كانت في الدقيقة 33 عن طريق جيلمين ريفاس الذي سدد كرة قوية بعد تمريرة من كارلوس إدواردو لكن تمر أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 35، أعلن كارلوس إدواردو تقدم فريقه الهلال بعد خطأ فادح من قائد الاتحاد أحمد عسيري تصل إلى إدواردو الذي يسجل هدف فريقه الأول في المباراة.

وكاد محمد كنو لاعب فريق الهلال أن يضاعف النتيجة لمصلحة فريقه بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني لكن حارس الاتحاد عساف القرني يحول الكرة لركنية.

وحاول رومارينهو تعديل النتيجة لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 59 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وفي حلول الدقيقة 62 استطاع جيمين ريفاس أن يسجل هدف الهلال الثاني بعد تمريرة رائعة من صاحب الهدف الأول كارلوس إدواردو لينفرد ريفاس بمرمى الاتحاد ويمر من الحارس ليسجل هدف الهلال الثاني.

كريم الأحمدي لاعب المنتخب المغربي ولاعب وسط الاتحاد استطاع أن يقلص النتيجة لفريقه في الدقيقة 67 بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ترتطم بمدافع الهلال وتتحول الكرة لهدف لتصبح النتيجة (2-1).

لمشاهدة هدف الهلال الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الهلال الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الاتحاد الأول.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات