جميع المباريات

إعلان

ديل بييرو يقود يوفنتوس للفوز .. وشعراوي يشارك مع جنوة .. فيديو

فرحة لاعبي يوفنتوس

ديل بييرو

كتب- محمد جبريل:

أحرز اللاعب المخضرم ديل بييرو هدفين ليقود فريقه يوفنتوس للفوز على فريق جنوة بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإيطالي يوم الأحد.

ورفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 38 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس. ويعد هذا هو الفوز الأول للمدرب البرتو زاكيروني مع اليوفي في الدوري بعدما تسلم المهمة عقبة إقالة المدرب فيرارا.

وتجمد رصيد جنوة عند المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وشارك في المباراة اللاعب ستيفان شعرواي "من أصل مصري" والذي حل بديلا لزميله في جنوة سوازو في الدقيقة 67. ويبلغ شعراوي من العمر 17 عاما.

تقدم جنوة أولا عن طريق اللاعب ماركو روسي بضربة رأسية محكمة في الدقيقة 16. وعادل اماوري النتيجة للبيانكونيري بالطريقة نفسها قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وتقدم لليوفي قائده ديل بييرو بعدما تبادل الكرة مع البرازيلي دييجو وسدد بمهارة في الدقيقة 61.

خطأ نادر من بوفون

لكن سرعان ما عاد روسي ومنح فريقه التعادل من جديد بعدما استثمر خطأ فادح من الحارس المتألق دائما جيانلويجي بوفون في الدقيقة 63.

وبدهاء الثعالب، نجح ديل بييرو في حسم المباراة لفريقه بعدما حصل على ركلة جزاء مشكوك في صحتها ليحولها بنفسه في مرمى المنافس.

وفي باقي المباريات، تغلب لاتسيو على بارما 2-0، وبولونيا على ليفورنو 1-0، وسيينا على كيفو فيرونا بالنتيجة نفسها، وكالياري على باري 3-1. وأخيرا تعادل كاتانيا وأتالانتا سلبيا.

أهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن