شاهد كل المباريات

إعلان

كاندريفا، الإنتر، انتر ميلان

كاندريفا في الإنتر

أعلن نادي انترناسيونالي الإيطالي أنه تعاقد رسميا مع الجناح الدولي أنطونيو كاندريفا قادما من صفوف لاتسيو مقابل 22 مليون يورو بالإضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى كمتغيرات.

وأفاد النادي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "نادي إنتر ميلانو سعيد بقدوم أنطونيو كاندريفا، قادما من لاتسيو. لقد وقع اللاعب على عقود انتقاله حتى 30 يونيو عام 2020".

ووصل كاندريفا، (29 عاما)، اليوم إلى مدينة ميلانو قادما من العاصمة روما وخضع للكشف الطبي قبل توقيع العقود التي ستربطه بـ"النيراتزوري" لخمسة مواسم قادمة.

ورحل كاندريفا، الذي يحتل مكانة أساسية في صفوف "الآتزوري"، عن "نسور" العاصمة بعد أربعة مواسم ونصف حيث خاض خلال تلك الفترة 191 مباراة وأحرز 45 هدفا.

وبعدما بدأ مسيرته في صفوف فريقي أودينيزي وليفورنو كلاعب وسط مدافع، بات كاندريفا يلعب أكثر على الأجنحة منذ انضمامه للفريق العاصمي مستغلا مهارته الكبيرة في المراوغة فضلا عن سرعته.

ويعتبر كاندريفا هو الصفقة الرابعة التي يدعم بها القطب الآخر في مدينة ميلانو صفوفه خلال الانتقالات الصيفية بعد استقدام كل من التركي جانر إركين (فنربخشه التركي)، والثنائي الأرجنتيني كريستيان أنسالدي (جنوى) وإيبر بانيجا (إشبيلية الإسباني).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات