شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. يوفنتوس يسحق كالياري.. وايكاري يواصل قيادة انتر للانتصارات بالكالتشو

يوفنتوس

يوفنتوس

استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإيطالي، بعدما تغلب 4 / صفر على ضيفه كالياري في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز إنتر على مضيفه إمبولي 2 / صفر، وروما على ضيفه كروتوني 4 / صفر، وبولونيا على ضيفه سامبدوريا 2 / صفر، وكييفو على ضيفه ساسولو 2 / 1، وباليرمو على مضيفه أتالانتا 1 / صفر.

وتعادل جنوه مع ضيفه نابولي بدون أهداف، وبيسكارا مع ضيفه تورينو بالنتيجة ذاتها، وأودينيزي مع ضيفه فيورنتينا بهدفين لكل منهما.

وأنهى يوفنتوس (الملقب بالسيدة العجوز) الشوط الأول متقدما بثلاثية بيضاء، حيث أحرز دانيلي روجاني الهدف الأول للفريق في الدقيقة 14، وأضاف المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين الهدف الثاني في الدقيقة 34، قبل أن يعود روجاني لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثالث ليوفنتوس وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة .39

وجاء الهدف الرابع ليوفنتوس في الشوط الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل لوكا سيبيتيلي لاعب كالياري هدفا بالخطأ في مرمى فريقه قبل النهاية بست دقائق.

وعاد يوفنتوس، الذي تلقى هزيمته الأولى في المسابقة في المرحلة الماضية بخسارته 1 / 2 أمام مضيفه إنتر يوم الأحد الماضي، لصدارة المسابقة مرة أخرى، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، في حين تجمد رصيد كالياري عند أربع نقاط في المركز السادس عشر.

وفقد نابولي صدارته للمسابقة بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه جنوه.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة التعادل.

وارتفع رصيد نابولي إلى 11 نقطة في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد جنوه سبع نقاط في المركز الثامن، علما بأن لديه مباراة مؤجلة.

وحافظ النجم ماورو إيكاردي على ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي بعدما سجل هدفين قاد بهما فريقه إنتر للفوز على مضيفه إمبولي بثنائية بيضاء.

وجاء هدفا إيكاردي في الدقيقتين 10 و17، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة حتى الآن برصيد ستة أهداف.

وارتفع رصيد إنتر بهذا الفوز إلى عشر نقاط في المركز الخامس، وتجمد رصيد إمبولي عند أربع نقاط في المركز الثالث من القاع.

وواصل سامبدوريا نتائجه المهتزة في المسابقة، بعدما تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، إثر خسارته صفر / 2 أمام مضيفه بولونيا في وقت سابق اليوم.

وأحرز سيموني فيردي الهدف الأول لبولونيا في الدقيقة 45، قبل أن يضيف ماتيا ديسترو الهدف الثاني في الدقيقة .50

وتضاعفت معاناة سامبدوريا خلال اللقاء بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه إيدجار باريتو في الدقيقة 70، فيما عانى بولونيا من النقص العددي أيضا في الدقائق الأخيرة، حيث تلقى لاعبه فيدريكو دي فرانشيسكو البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد بولونيا، الذي حقق انتصاره الثالث في المسابقة هذا الموسم، إلى تسع نقاط، ليرتقي إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

لمشاهدة اهداف يوفنتوس.. اضغط هنا

لمشاهدة اهداف الانتر.. اضغط هنا

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات