شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح مع "الدون" وليفا والأسرع في التاريخ بفريق اسبوع "فيفا 17".. صورة

محمد صلاح

صورة ارشيفية - صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف نادي روما الايطالي ضمن فريق الاسبوع للعبة "فيفا 17" في قائمة ضمت الثلاثي كريستيانو رونالدو "الدون" مهاجم البرتغال وكريستيان بنتيكي مهاجم بلجيكا وروبت ليفاندوفيسكي مهاجم بولندا.

وساهم محمد صلاح في صدارة منتخب مصر للمجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بعد الفوز على الكونغو خارج الديار بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى.

وسجل صلاح الهدف الأول لمصر بضربة رأس "استثنائية" هي الأولى له في مشواره الدولي مع الفراعنة، وصنع الهدف الثاني لعبدالله السعيد، بجانب اهداره لعدد من الفرص.

وقام الحساب الرسمي للشركة المالكة لحقوق اصدار "فيفا 17" بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بنشر اللاعبين الذين تم اختيارهم في "فريق الاسبوع" بناء على مشاركتهم المميزة مع منتخبات بلادهم في مباريات التصفيات الاخيرة.

وظهر اسم محمد صلاح بجانب كريستيانو الذي ساهم في فوز البرتغال الساحق جزر فارو بستة اهداف نظيفة وكريستيان بنتيكي الذي سجل "هاتريك" في فوز بلجيكا الساحق على جبل طارق بسداسية نظيفة يتضمنهم الهدف الأسرع في تاريخ تصفيات كأس العالم.

وشهدت القائمة وجود البولندي ليفاندوفيسكي بعدما سجل هدفا قاتلا لمنتخب بلاده ليخطف انتصارا قاتلا 2-1 على ارمينيا و"هاتريك" في الفوز على الدنمارك بنتيجة 3-2 في التصفيات الأوروبية.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح ليس اللاعب العربي الوحيد الذي تواجد اسمه في فريق الاسبوع للعبة "فيفا 17"، حيث ضمت القائمة المدافع التونسي أيمن عبدالنور لاعب فالنسيا الإسباني.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات