شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يصنع هدفا في فوز روما على ساسولو للانفراد بوصافة الكالتشيو

محمد صلاح

محمد صلاح

فاز ايه اس روما على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-1 في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي التي أقيمت اليوم الأربعاء.

وشارك محمد صلاح أساسيا في المباراة واستطاع أن يصنع الهدف الأول لصالح روما الذي سجله ايدين دجيكو، قبل أن يضيف البوسني الثاني، ثم أحرز نيانجولان الهدف الثالث.

ورفع روما رصيده إلى 22 نقطة منفردا بالمركز الثاني وبفارق نقطتين عن يوفنتوس، فيما بقى ساسولو برصيد 13 نقطة في المركز الـ12..

الشوط الأول

سيطر محمد صلاح على الكرة في حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 3، وسط حصار من لاعبي ساسولو ليقوم بتسديد الكرة في أقدام اللاعبين ويحصل على ركلة ركنية.

وانطلق صلاح بالكرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 10، وأرسل عرضية منخفضة الارتفاع، استطاع دفاع ساسولو أن يحولها لركنية قبل أن تصل لدجيكو والشعراوي في عمق منطقة الجزاء.

وسجل ساسولو الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 13 عن طريق باولو كانافارو الذي استقبل تمريرة من الجانب الأيمن برأسية خدعت تشيزني وهزت الشباك.

واستلم صلاح كرة في عمق منطقة الجزاء في الدقيقة 23، حاول التمرير نحو دجيكو أمام المرمى، لكن المدافع اعترض طريق الكرة وكاد أن يسجلها في مرماه لولا يقظة الحارس الذي إلتقطها سريعا.

وقام صلاح في الدقيقة 40 بلعب كرة عرضية من الجانب الأيمن أمام المرمى مرت من بجوار دجيكو دون أن يحولها تجاه الشباك، لتكون أخطر فرص فريق العاصمة فيما مضى من وقت.

الشوط الثاني

حاول روما صناعة المبادرة بالهجوم المكثف في بداية النصف الثاني من المباراة من أجل إدارك التعادل لكن استطاع ساسولو أن يدافع عن مرماه بقوة.

وقام محمد صلاح في  الدقيقة 57 بالمررو من لاعب ساسولو الذي حاول عرقلته لكن الحكم أمر باستمرار اللعب وسط سيطرة اللاعب المصري على الكرة، ليمرر بينية رائعة لدجيكو في عمق منطقة الجزاء، الذي وضع الكرة بجوار القائم الأيسر أثناء تقدم الحارس.

وسنحت فرصة تسجيل الهدف الثاني أمام صلاح في الدقيقة 63، حين استغل خطأ دفاع ساسولو لينفرد بحارس المرمى، ووضع الكرة أرضية ضعيفة أثناء تقدمه لتمر، لكن استطاع مدافع المنافس أن يبعدها قبل الدخول للشباك.

وحصل ايدين دجيكو على ركلة جزاء في الدقيقة 55 بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليتقدم بنفسه من أجل تنفيذها ويسجلها في المرمى مانحا التقدم لروما.

وانطلق الشعراوي من الجانب الأيسر ولعب عرضية متوسطة الارتفاع في الدقيقة 78 نحو عمق منطقة الجزاء، ليسددها ناينجولان مباشرة في المرمى معلنا الهدف الثالث.

وانتهت المباراة بفوز فريق العاصمة الإيطالية ليتمكن من الانفراد بوصافة الدوري، ويواصل مطارد يوفنتوس المتصدر.

 لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات