شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: صلاح يتدرب بالكرة ويعزز فرص عودته أمام يوفنتوس

محمد صلاح

محمد صلاح

بات محمد صلاح قريبا من المشاركة مع فريقه ايه اس روما أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي، بعدما بدأ التدريب بالكرة اليوم الأربعاء ضمن مرحلة التعافي من إصابة الكاحل التي تعرض لها.

وتعرض محمد صلاح لإصابة في الكاحل خلال تدريبات الفريق استعدادا لمباراة لاتسيو التي أقيمت 4 من الشهر الجاري ضمن بطولة الدوري الإيطالي.

وبدأ صلاح تدريبات الجري خلال الأسبوع الجاري في مستهل مرحلة التعافي من الإصابة قبل أن يبدأ التدريب بالكرة، لتمنح فريقه أملا في إمكانية الاعتماد عليه أمام متصدر جدول الترتيب.

وذكرت قناة "سكاي" الإيطالية أن اللاعب المصري وضع قدمه داخل الملعب لأمل مرة منذ إصابته التي تعرض لها قبل 10 أيام، ليبدأ مرحلة التدريب بالكرة.

ولم يكن اللاعب المصري جاهزا من الناحية البدنية للمشاركة مع باقي الزملاء في التدريب الجماعي، إلا أن تلك الخطوة تعد ذات أهمية كبيرة في عملية التعافي من أجل العودة للفريق.

ولن يتعجل لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق عودة صلاح قبل مباراة يوفنتوس إلا أن آمال النادي في استعادة خدماته باتت أكبر ليشارك بشكل ما سواء أساسيا أو كبديل خلال لقاء السبت المقبل.

ويلعب روما امام يوفنتوس السبت المقبل، ثم يواجه كييفو فيرونا الخميس في ختام مباريات الفريق بعام 2016، قبل حصول أندية الكالتشيو على اجازة أعياد الميلاد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات